أرني سلوت يعلق على تصريح محمد صلاح المثير بشأن مستقبله

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-02
-
آخر تعديل:
2024-09-02 09:30
احتفال المصري محمد صلاح نجم ليفربول بهدفه في شباك مانشستر يونايتد (Getty)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علق الهولندي أرني سلوت مدرب نادي ليفربول الإنجليزي على تصريح لاعبه محمد صلاح المثير للجدل، والذي لمح فيه بعد نهاية مباراة مانشستر يونايتد إلى إمكانية رحيله عن "الريدز" في نهاية الموسم الحالي.

وقال صلاح: "كما تعلمون إنه عامي الأخير في الفريق، أريد فقط الاستمتاع، لا أفكر في ذلك (مستقبله)، أشعر فقط أنني حر للعب كرة القدم، وسنرى ما سيحدث الموسم القادم".

وأضاف: "لم يتحدث معي أحد في النادي بشأن العقد الجديد، الأمر ليس متروكًا لي، لكن لا أحد تحدث معي بخصوص ذلك، لذا سأقول إنه موسمي الأخير، ربما تكون هذه المباراة هي الأخيرة لي في ملعب أولد ترافورد".

سلوت يعلق على تصريح محمد صلاح الجدلي

وعلق سلوت على تصريح صلاح الجدلي بعد نهاية مباراة مانشستر يونايتد في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث قال لقناة "سكاي سبورتس": "في الوقت الحالي، صلاح هو أحد لاعبينا، لقد لعب بشكل جيد للغاية، لا أتحدث عن العقود، لكن يمكنني التحدث لساعات عن أدائه".

وتابع مدرب الفريق "السكاوزي" قائلًا: "حتى الآن صلاح هو لاعب في نادينا، وأنا سعيد بحضوره معنا".

ولعب محمد صلاح دورًا كبيرًا في فوز ليفربول بملعب مانشستر يونايتد (0-3) في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي، حيث سجل هدفاً واحداً وقدم تمريرتين حاسمتين.

ويملك الدولي المصري حاليا 3 أهداف و3 تمريرات حاسمة خلال 3 مباريات لعبها في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وينتهي عقد صلاح مع ليفربول صيف 2025، ولم يقم حتى الآن بتمديد عقده مع الفريق، وذلك في ظل وجود اهتمام كبير به، لاسيما من طرف الأندية السعودية.

شارك: