نجوم سانت جيلواز يدعمون منتخب الجزائر وعمورة في كأس أفريقيا

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-15 18:02
محمد الأمين عمورة نجم منتخب الجزائر ونادي سانت جيلواز البلجيكي (Facebook/Lesverts.faf)
بلال نجاري
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجه نجوم نادي يونيون سانت جيلواز البلجيكي رسائل دعم تحفيزية لزميلهم في الفريق محمد الأمين عمورة، قبل ساعات من دخول منتخب الجزائر غمار بطولة كأس أمم أفريقيا 2023.

ويستعد الخضر لمواجهة أنغولا ،سهرة اليوم الإثنين، على ملعب السلام بمدينة بواكي الإيفوارية لحساب الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة، حيث تعطى صافرة انطلاقة المواجهة في حدود الساعة الحادية عشرة ليلًا بتوقيت مكة المكرمة، والتاسعة ليلًا بتوقيت الجزائر.

منتخب الجزائر سيواجه أنغولا من دون نجمه المتألق عمورة بسبب الإيقاف، إثر نيله بطاقتين صفراوين خلال مباريات تصفيات كأس أمام أفريقيا 2023، لكن ذلك لم يثن رفقاءه في سانت جيلواز عن تقديم رسال دعم له ولمنتخب بلاده.

سانت جيلواز يدعم منتخب الجزائر قبل لقاء أنغولا

نشر الحساب الرسمي لنادي سانت جيلواز على منصة "X" (تويتر سابقًا) مقطع فيديو ظهر فيه لاعبون من الفريق وهما يوجهان رسائل دعم تحفيزية لعمورة ولمنتخب الجزائر بشكل عام، وهذا قبل ساعات قليلة من مباراة أنغولا الافتتاحية للمجموعة الرابعة، رغم غياب زميله عن المباراة.

وجاء في تغريدة حساب النادي البلجيكي: "وان، تو، ثري، فيفا لالجيري.. محمد عمورة خارج مباراة مساء اليوم ضد أنغولا، لكننا نتمنى له ولزملائه التوفيق في كأس أمم أفريقيا".

قبل أن يظهر اللاعب السويسري كاميرون بويرتاس وهو يقول: "الرجال.. نحن معًا يا أخي! اجلب لنا اللقب.. عمورة: الأفضل هو من سيفوز. وان، تو، ثري، فيفا لالجيري". وقال لاعب آخر من الفريق: "هيا يا محمد فز بالكان يا أخي، وعد لنا بأكثر قوة مثلما تقول أنت: إن شاء الله".

ويسعى منتخب الجزائر لتحقيق بداية موفقة حين يواجه أنغولا، وهو ما أكده بعض اللاعبين في تصريحات لهم قبل الحصة التدريبية التي أقيمت مساء أمس، حيث أجمعوا على جاهزيتهم من أجل الفوز بالنقاط الثلاث، وتفادي سيناريو النسخة السابقة بالكاميرون.

وسيكون عمورة متاحًا لمدرب منتخب الجزائر خلال مباراة الجولة الثانية أمام بوركينا فاسو، والمقررة يوم السبت المقبل على ملعب السلام في حدود الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والثالثة زوالًا بتوقيت الجزائر.

وكان ابن مدينة جيجل مرشحًا ليكون ضمن التشكيل الأساسي لمحاربي الصحراء خلال "الكان"، لكن غيابه عن المواجهة الأولى سيمنح فرصة الظهور للاعب آخر، قد يكون يوسف بلايلي أو آدم وناس، وهما الخياران المرشحان بقوة لشغل الجهة اليسرى من خط الهجوم.

شارك: