نجوم ريال مدريد وبرشلونة يصنعون الحدث بقمة إسبانيا وألمانيا

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-05 20:20
أنطونيو روديغر أحد نجوم ريال مدريد وبرشلونة في قمة ألمانيا وإسبانيا (X/ToniRuediger)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تصدر نجوم ريال مدريد وبرشلونة المشهد في الشوط الأول من قمة ألمانيا وإسبانيا، ضمن منافسات ربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024.

البداية كانت مع تدخلات توني كروس العنيفة منذ اللحظات الأولى من الشوط الأول، حيث قام نجم ريال مدريد المعتزل حديثًا بأربع مخالفات قاسية ضد لاعبي إسبانيا، دون أن يشهر حكم اللقاء أنتوني تايلور البطاقة الصفراء في وجهه، وهو أمر أغضب جماهير إسبانيا ومدربها بصورة ملحوظة.

من ناحيته، عاد الألماني أنطونيو رودريغر مدافع ريال مدريد، لإثارة الجدل من جديد بعد تدخل خشن في الدقيقة (13) ضد المهاجم داني أولمو، مما دفع حكم المواجهة لإشهار البطاقة الصفراء في وجهه، ليتأكد غيابه عن مواجهة نصف النهائي من يورو 2024، حال وصول الألمان إلى الدور المقبل.

نجوم ريال مدريد وبرشلونة يتصدرون المشهد

ومن جانب برشلونة، كان الحدث الأبرز تعرض الواعد الإسباني بيدري لإصابة أجبرته على مغادرة المباراة اضطراريًا بصورة مبكرة وتحديدًا عند الدقيقة الثامنة.

موهوب برشلونة، كان ضحية عنف توني كروس بعد تدخل الأخير بقوة على اللاعب البالغ من العمر (21) عامًا في الدقيقة (6)، ليجد اللاعب البالغ من العمر (21) عامًا نفسه مجبرًا على مغادرة أرضية الملعب بعد ذلك بدقيقتين بفعل الإصابة.

ورغم رصد عدسات الكاميرا، توني كروس أثناء قيامه بالاعتذار إلى بيدري، إلا أن الغضب سيطر على الجماهير الإسبانية، مؤكدين أن صراع عملاقي إسبانيا كان من الدوافع وراء إصابة بيدري.

وردد البعض اتهامات مفادها إن كروس تعمد إصابة بيدري، مستندين في ذلك على تدخل عنيف آخر من نجم ألمانيا المخضرم، بحق لامين يامال واعد برشلونة الآخر، لكن الأخير نجح في الإفلات من إصابة أخرى محققة.

ولا تبدو التدخلات العنيفة أسلوبًا اعتاده كروس في مسيرته الكروية، الأمر الذي دفع البعض للقول إن عداء الغريمين الإسبانيين، كان السبب وراء عنف النجم الألماني غير المبرر أمام نجوم إسبانيا في المباراة.

جدير بالذكر أن خمسة لاعبين من ريال مدريد وبرشلونة دخلوا ضمن تشكيلة منتخبي ألمانيا وإسبانيا الأساسية في المواجهة، بواقع ثلاثة لاعبين من إسبانيا وهم بيدري ولامين يامال "برشلونة"، داني كارفاخال "ريال مدريد، إلى جانب الثنائي الألماني توني كروس وأنطونيو روديغر "ريال مدريد". 

شارك: