إصابة بيدري تبعثر أوراق دي لا فوينتي وصدمة في منتخب ألمانيا

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-05 20:00
بيدري لاعب خط وسط منتخب إسبانيا (X/Pedri)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى منتخب إسبانيا ضربة موجعة بعثرت أوراق المدرب لويس دي لا فوينتي في الدقائق الأولى من مواجهة الماتادور ضد ألمانيا، بعد إصابة بيدري التي اضطرته لمغادرة أرضية الملعب.

واجه نجم برشلونة البالغ من العمر 21 عامًا، عرقلة في الدقيقة (6) على يد توني كروس نجم ريال مدريد الذي سيعتزل بعد نهاية مغامرته الحالية مع المانشافت في اليورو. 

وحاول الموهوب الإسباني استكمال المواجهة، لكنه عاد للسقوط على أرضية الملعب في الدقيقة (7)، قبل أن يغادر بصورة اضطرارية عند الدقيقة الثامنة من عمر المواجهة.

وسارع  لويس دي لا فوينتي مدرب المنتخب الإسباني، لإقحام داني أولمو في صفوف "الماتادور" لتعويض خدمات بيدري المصاب.

ويعد بيدري من أفضل المواهب في إسبانيا على الإطلاق، لكن النجم الشاب عانى من لعنة الإصابات التي لاحقته كثيرًا، رغم خوضه 23 مباراة دولية مع منتخب إسبانيا أحرز خلالها هدفين.

وتعد إصابة بيدري العاشرة في مسيرة اللاعب الشاب خلال ثلاثة مواسم فقط، وهو الأمر الذي دفع متابعين لمطالبة برشلونة بعرضه للبيع، بالنظر إلى أنه لاعب كثير الإصابات.

صدمة في ألمانيا بسبب روديغر

ولم يكن المنتخب الألماني أفضل حالًا، حيث تلقى مدافعه أنطونيو روديغر بطاقة صفراء، ليتأكد غياب اللاعب عن المباراة القادمة للمانشافت في حال تأهلهم إلى الدور نصف النهائي.

وأقدم أنطونيو روديغر في الدقيقة (13) على تدخل متهور ضد داني أولمو، ليسرع الحكم أنتوني تايلور في إشهار البطاقة الصفراء بوجه مدافع ريال مدريد، مما يعني غيابه عن مواجهة نصف النهائي في حال تأهل الألمان.

جدير بالذكر أن الفائز من مواجهة إسبانيا وألمانيا، سيلتقي في المربع الذهبي من يورو 2024، مع المنتصر من الموقعة الأخرى بين البرتغال وفرنسا.

شارك: