نجوم تونس يحللون الفوز على عمان في ربع نهائي كأس العرب

2021-12-10 22:28
لاعبو تونس يحتفلون بالفوز على عمان في ربع نهائي كأس العرب FIFA قطر 2021 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب يوسف المساكني، نجم المنتخب التونسي، عن سعادته بالتأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021، عقب الفوز على المنتخب العماني بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعت المنتخبين اليوم الجمعة 10 ديسمبر/ كانون الأول، على استاد "المدينة التعليمية".

وأكد المساكني، في تصريحاته التي أدلى بها لشبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، رغبة الفريق التونسي في إسعاد جماهيره، قائلا: "أفرحنا الجمهور التونسي الذي جاء بكثرة.. قدمنا أداء مميزا في الشوط الأول خاصة في أول 20 دقيقة.. ضغطنا على المنافس وتقدمنا بهدف مبكر، وفي الشوط الثاني، عندما تلقينا التعادل استطعنا العودة سريعا".

التونسي يوسف المساكني يتحدث عن هدفه في مرمى عمان

أجاب يوسف المساكني عن سؤال حول شعوره بعد تسجيله هدف الفوز في المباراة ضد عمان، بقوله: "إنه شعور لا يوصف.. جاء الهدف بجهود زملائي في الفريق، الفريق كله فاز"، قبل أن ينتقل للحديث عن مواجهة نصف النهائي، قائلا: "إن شاء الله سنكون جاهزين لنصف النهائي.. المنتخبات التي تتأهل لأدوار خروج المغلوب تكون قوية. سنحتفل الآن بالفوز ثم سنرى من سيتأهل".

 

سيف الدين الجزيري لاعب المنتخب التونسي: هدفنا الوصول إلى المباراة النهائية

تحدث المهاجم التونسي سيف الدين الجزيري (هداف البطولة حتى الآن برصيد 4 أهداف) عن مواجهة عمان، قائلا: "كانت مباراة صعبة لكن ردة فعلنا كانت سريعة، أشكر كل زملائي الذين ساعدوني (في تسجيل الأهداف).. إن شاء الله سنتأهل إلى النهائي وسنُفرح الشعب التونسي".

وأضاف زميله فرجاني ساسي: "الحمد لله على الانتصار، المباراة كانت صعبة، لكن نحن من صعبناها على أنفسنا.. ركزنا وفرضنا شخصيتنا، وسجلنا الهدف الثاني وحافظنا عليه".

يُذكَر أن منتخب تونس سيواجه في نصف النهائي المنتخب المتأهل من مباراة ربع النهائي الثالثة التي ستقام بين منتخبي مصر والأردن على استاد "الجنوب" بمدينة الوكرة، مساء غدٍ السبت 11 ديسمبر.

شارك: