نجوم برشلونة يرفضون تخفيض رواتبهم من أجل ميسي!

2021-07-03 12:13
الجميع بانتظار تمديد عقد ليونيل ميسي مع برشلونة (Getty)
Source
+ الخط -

مازال صداع المشاكل المالية يقض مضاجع نادي برشلونة الإسباني، رغم نجاح الرئيس الجديد -القديم للنادي الكتالوني، جوان لابورتا في التعاقد مع 4 صفقات مميزة وبشكل مجاني في ثلاث منها، سيرخيو أغويرو، ممفيس ديباي وإريك غارسيا.

وعلى الرغم من اعتقاد الجميع أن المشكلة الأخيرة هي كيفية تجديد عقد القائد ليونيل ميسي، لكن ظهرت عقبة أخرى أمام الرئيس لابورتا وتتمثل برفض العديد من اللاعبين إجراء تخفيض جديد على قيمة الرواتب خلال الموسم الجديد.

وبحسب إذاعة "كادينا كوبيه" فإن اللاعبين ما زالوا يرفضون الموافقة على رغبة الإدارة في إحداث تخفيض جديد على رواتبهم السنوية، بعد أن سبق ووافقوا العام الماضي على هذا الأمر مع إدارة الرئيس السابق بارتوميو.

لا تخفيض للرواتب

وأشارت مصادر أخرى أن جيرارد بيكيه هو اللاعب الوحيد الذي أبرم الاتفاق مع الإدارة بشأن تخفيض راتبه السنوي، فيما ستجبر الإدارة كل من سيرخيو بوسكيتس وسيرجي روبيرتو على تخفيض رواتبهم، وإلا سيكون الخروج من الفريق مصيرهم المحتوم.

وأشارت الإذاعة الكتالونية، إلى أن محامي نادي برشلونة، أشاروا إلى صعوبة إجراء هذه التخفيضات من جديد، وهو ما يفرض على الإدارة البحث عن حلول أخرى، مثل بيع بعض اللاعبين من ذوي الرواتب المرتفعة، مثل كوتينيو وديمبيلي.

إلى ذلك أشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن ما يؤخر إتمام عملية تجديد عقد ميسي هو اختلاف وجهات النظر بكيفية دفع الرواتب العالية المحددة للموسمين المقبلين، على مدار السنوات الخمس المقبلة.

ويريد والد ميسي، الذي يشغل وظيفة وكيل أعماله ضمانات مؤكدة لعمليات الدفع، كما يريد أن يعرف كيف سيقوم النادي بتسديد الأموال التي يدين بها النادي لميسي خلال الفترة الماضية، وإضافة إلى ذلك هنالك المشروع الرياضي المستقبلي الذي يحضره النادي للحقبة الجديدة.

شارك: