نجوم الهلال سعداء بالتأهل.. ومدرب النصر يهاجم التحكيم!

2021-10-20 00:24
فرحة لاعبي الهلال بهدف سالم الدوسري أمام النصر في نصف نهائي دوري أبطال آسيا (Twitter/ Al hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب نجم نادي الهلال السعودي سالم الدوسري، عن سعادته الغامرة بعد التأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2021، عقب الفوز على النصر، بهدفين مقابل هدف وحيد، خلال مواجهة الفريقين مساء الثلاثاء 19 أكتوبر/تشرين الأول على ملعب مرسول بارك.

وأحرز سالم الدوسري هدف فوز الهلال عند الدقيقة 71 بمهارة عالية، ليضع فريقه في نهائي دوري أبطال آسيا مع الفائز من المواجهة الكورية الجنوبية بين أولسان هيونداي وبوهانغ ستيلرز، والتي تُقام غدًا الأربعاء 20 أكتوبر/تشرين الأول على ملعب جيونجو.

ماذا قال ثنائي الهلال سالم الدوسري ومحمد البريك بعد الفوز على النصر؟

وقال سالم الدوسري عقب اللقاء في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر": "اللهم لك الحمد. ألف مبروك للأمة الهلالية وإن شاء الله تكتمل فرحتنا بتحقيق الكأس"، مُرفقًا مع تغريدته صورته وهو يحتفل بهدفه أمام النصر.

وقدم الظهير الأيمن محمد البريك، شكره إلى الجماهير الهلالية التي دعمت الفريق وساندته خلال اللقاء، وأكد أن هذا أقل ما يقدمه اللاعبون لعشاق الكيان الهلالي.

مدرب الهلال ليوناردو جارديم: كنا الأفضل أمام النصر

وأكد البرتغالي ليوناردو جارديم، مدرب الهلال، أن فريقه كان الأفضل، واستحق الفوز في اللقاء، كاشفًا أن قراره بإخراج المهاجم موسى ماريغا كان بسبب شكوى اللاعب من الإصابة.

وتمنى مدرب الهلال من الجماهير الحضور بقوة خلال الفترة المقبلة، وتحدث عن المشاحنات التي حدثت في نهاية المباراة قائلا: "ما حدث في نهاية مباراة طبيعي، نظرًا لأنها هي ديربي المدينة، وكذلك فاز الهلال للمرة الأولى على هذا الملعب، قد يكون هذا هو سبب الحماس الذي حصل".

سلمان الفرج: التفاصيل الصغيرة حسمت اللقاء ضد النصر

وأوضح قائد الهلال، سلمان الفرج، أن تركيز اللاعبين كان حاضرًا في اللقاء، وأشار إلى أن التفاصيل الصغيرة منحت الزعيم الانتصار في المباراة. وتابع: "بعد طرد لاعب النصر لم نندفع للهجوم، كان هناك توازن، وكنا نعرف ماذا نريد من المباراة".

مدرب النصر بيدرو إيمانويل فخور بأداء لاعبيه

وقال مدرب النصر، بيدرو إيمانويل، عقب اللقاء: "لم نبدأ بشكل جيد المباراة، حالة الطرد بدأت من ركلة زاوية لنا لم يحتسبها الحكم"، وشن التقني البرتغالي هجومًا حادًا على الحكم الأسترالي كريستوفر جيمس، وشدد أن المبارة كانت قوية، ويُفترض أن يديرها حكم أقوى.

وأكد أن النصر قدم مستوى مميزا أمام الهلال، وهدد غريمه التقليدي في العديد من المناسبات، لافتًا إلى أن الفريق النصراوي يفتقر قليلا إلى خبرة اللعب في الأدوار النهائية من بطولة دوري أبطال آسيا.

شارك: