نجوم الشرطة لـwinwin: نأمل ملاقاة النصر في نصف النهائي

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-06 00:38
ثنائي الشرطة العراقي أسو رستم (يمينًا) يحتفل مع أحمد فرحان بانتصار الشرطة العراقي على السد القطري في البطولة العربية (twitter/UAFAAC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب لاعبو الشرطة العراقي عن سعادتهم بالفوز الكبير على السد القطري في ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية 2023، وعبروا عن رغبتهم في مواجهة النصر السعودي في نصف النهائي.

وحجز الشرطة مقعده في نصف النهائي بعدما تفوق على السد القطري (4-2)، في اللقاء الذي أقيم على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، سهرة السبت 5 أغسطس/ آب 2023.

وقال أحمد فرحان عقب نهاية المباراة في تصريحات لمراسل "winwin" من ملعب المباراة في المملكة: "نحن قادمون ونحن أبطال الدوري العراقي، لدينا روح البطل ونحن هُنا من أجل المنافسة، لقد تفوقنا على فريق صعب للغاية، مواجهة السد لم تكن سهلة، فهم فريق قوي ولديهم محترفون رائعون.. والحمد الله على الانتصار، والآن سنركز على المباراة القادمة".

من جهته قال السوري محمود المواس: "سر نجاحنا أننا كُنا على قلب واحد ونشكر الله على تحقيق الفوز اليوم، كل مباراة ندخلها بتكتيك جديد وأسلوب جديد ونصل إلى هدفنا.. تهانينا للعراق والشعب العراقي وبالطبع نادي الشرطة؛ نستحق التواجد في نصف النهائي".

وبسؤاله حول النادي الذي يود مواجهته في نصف النهائي بين النصر والرجاء، قال لاعب الوسط السوري: "نود ملاقاة النصر، حلم لأي لاعب ملاقاة النجوم وبغض النظر عن منافسنا في نصف النهائي.. هدفنا بلوغ المباراة النهائية".

الجدير بالذكر أنّ النصر السعودي يلتقي مع نظيره الرجاء المغربي -حامل اللقب- مساء الأحد، بربع النهائي والفائز من تلك المباراة سيترشح لملاقاة الشرطة في نصف نهائي البطولة العربية.

شارك: