نجم يوفنتوس السابق على أعتاب الانتقال إلى الدوري السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2024-08-19 07:16
البوسني ميراليم بيانيتش محترف الشارقة الإماراتي ينتهي عقده هذا الصيف (x/SharjahFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اقترب نجم الشارقة الإماراتي، لاعب الوسط البوسني ميراليم بيانيتش، من الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، خلال فترة الانتقالات الصيفية 2024.

ووصل نجم يوفنتوس السابق في الساعات القليلة الماضية إلى السعودية، من أجل عقد جلسة تفاوض مع مسؤولي نادي الرائد، وفقًا لتقارير صحفية متنوعة.

وطبقًا لما ورد، لم يتوصل الطرفان إلى اتفاق مالي حول الصفقة حتى الآن، لكن الأمور تسير بشكل جيد نحو حسم الصفقة في الميركاتو الصيفي 2024.

ولا يُعد الفريق الذي يُنافس في الدوري السعودي للمحترفين هو الوحيد المُهتم بالتعاقد مع اللاعب صاحب الـ34 عامًا؛ إذ إن بيانيتش لديه بعض العروض الأخرى من فرق إماراتية.

وخاض النجم البوسني 34 مباراة مع الشارقة في كل البطولات خلال موسم 2023-24، ولم يحرز أي هدف، مُكتفيًا بتقديم 11 تمريرة حاسمة.

وانضم بيانيتش إلى الشارقة قادمًا من برشلونة، عبر صفقة انتقال حر، في سبتمبر/ أيلول 2022، وينتهي تعاقده مع ناديه الإماراتي في يونيو/ حزيران الجاري، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 3 ملايين يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت".

الدوري السعودي يجذب نجوم العالم

كان الدوري السعودي قد جذب اهتمام وسائل الإعلام العالمية خلال الموسم الجاري 2023-24، حيث شهدت المسابقة صعودًا ملحوظًا بعد استحواذ صندوق الاستثمار السعودي على أندية الهلال والنصر والاتحاد والأهلي، وهو ما أسفر عن التعاقد مع نجوم عالميين، بداية من البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انضم إلى صفوف النصر مطلع العام الماضي 2023.

يوم التأسيس النصر كريستيانو رونالدو الدوري السعودي روشن (Twitter/Al Nassr) ون ون winwin


وبعد حضور رونالدو، واصلت الأندية السعودية الكُبرى تعاقداتها مع مجموعة من أبرز نجوم كرة القدم حول العالم، على غرار انتقال الفرنسي كريم بنزيما إلى الاتحاد، وانضمام البرازيلي نيمار جونيور إلى الهلال، ومن المُرجح أن يستمر الأمر في المستقبل القريب، حيث تُخطط الفرق التي يُديرها صندوق الاستثمار السعودي لعقد صفقات من العيار الثقيل.

يُذكر أن نادي الهلال تحصل على لقب دوري روشن السعودي هذا الموسم، قبل 3 جولات من نهاية المسابقة، وتصدر جدول الترتيب برصيد 96 نقطة، بفارق 14 نقطة عن نادي النصر صاحب الوصافة.

شارك: