حقيقة عرض الهلال الضخم للتعاقد مع البرتغالي رافائيل لياو

تحديثات مباشرة
Off
2024-08-19 07:08
الجناح البرتغالي رفائيل لياو من أبرز لاعبي نادي ميلان الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الصحفي الإيطالي، ماركو كونتيريو، حقيقة اهتمام نادي الهلال السعودي بالتعاقد مع البرتغالي رافائيل لياو خلال فترة الانتقالات الصيفية 2024.

وقال كونتيريو في تغريدة عبر حسابه الشخصي على منصة "إكس": "الهلال لم يقدم عرضًا رسميًا، ولكنه سيقدم عرضًا في الأسابيع القليلة المقبلة للاعب ميلان رافائيل لياو".

وأوضح الصحفي الإيطالي أن نادي ميلان لن يوافق على بيع نجمه البرتغالي بمقابل مادي يقل عن 175 مليون يورو، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب، مؤكدًا أن رافائيل لياو سيتخذ قراره بعد نهاية مشاركته الحالية مع المنتخب البرتغالي في بطولة أمم أوروبا "يورو 2024".

كان الدولي البرتغالي صاحب الـ25 عامًا قد وفد إلى ميلان، قبل خمس سنوات قادمًا من ليل الفرنسي في صيف عام 2019، وعانى في موسمه الأول مع النادي اللومباردي؛ ولكن بعد ذلك أعاده إلى منصات التتويج مرة أخرى في موسم 2021-22 وأسهم في تتويج الروسونيري بلقب الدوري الإيطالي.

أرقام رافائيل لياو مع ميلان

وخاض رافاييل لياو مع ميلان هذا الموسم 47 مباراة بمُختلف المُسابقات، وأسهم في تسجيل 29 هدفًا، حيث تمكن من تسجيل 15 هدفًا وتقديم 14 تمريرات حاسمة لزملائه.

وينتهي عقد اللاعب مع ناديه في يونيو/ حزيران 2028، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 90 مليون يورو، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي، علمًا أن لديه 27 مباراة دولية في مسيرته مع المنتخب البرتغالي، سجل خلالها 4 أهداف.

رافائيل لياو


يُذكر أن نادي الهلال سيطر هذا الموسم على المشهد المحلي؛ إذ حقق أزرق العاصمة ألقاب دوري روشن السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين وكأس السوبر السعودي.

وتضم التشكيلة الهلالية الحالية نجومًا من العيار الثقيل، على غرار البرازيلي نيمار جونيور، الصربيين سيرغي سافيتش وألكسندر ميتروفيتش، البرتغالي روبن نيفيز، إضافة للحارس المغربي ياسين بونو.

شارك: