بسبب تصريحاته.. نجم مولودية الجزائر يعتذر من جماهير شبيبة القبائل

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-02
سعادة أمين مسوسة لاعب مولودية الجزائر بالفوز ضد شبيبة القبائل (X:THEDEAN1921)
winwin
الجزائر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لم يتأخر نجم مولودية الجزائر أمين مسوسة، في الرد على الجدل واللغط الواسعين اللذين أُثيرا بخصوص تصريحاته بعد مباراة شبيبة القبائل و"العميد"، أمس الثلاثاء، في لقاء مؤجل عن الجولة الأولى من الدوري الجزائري للمحترفين.

وشارك اللاعب الشاب (19 عامًا) بديلًا في المباراة التي فاز فيها مولودية الجزائر خارج أرضه بنتيجة هدفين لهدف، ليرفع رصيده النقطي إلى 4 نقاط، جمعها من مباراتين، في طريق الحفاظ على لقب الدوري الجزائري للمحترفين، الذي توّج به الموسم الماضي بعد غياب استمر 14 عامًا.

وانتقل مسوسة إلى نادي مولودية الجزائر خلال الميركاتو الصيفي الماضي بعقدٍ يمتد لثلاث سنوات، قادمًا من نادي ليل الفرنسي، الذي لعب معه بعض المباريات في الفريق الأول، في وقت كان حاضرًا فيه معظم الوقت مع الفريق الثاني.

وكان مسوسة يُصنَّف في خانة اللاعبين الواعدين بفرنسا قبل انتقاله إلى "العميد"، وسبق له اللعب مع منتخب فرنسا تحت 18 و19 عامًا، كما يمكنه اللعب لثلاثة منتخبات، فرنسا بحكم جنسيته ومسقط رأسه، والمغرب لأن والده ذو جنسية مغربية، والجزائر من جهة والدته.

ويستعد نجم مولودية الجزائر الجديد إلى القيام بإجراءات تغيير جنسيته الرياضية للعب مع منتخب الجزائر مستقبلًا، بعد أن استقر منذ فترة على اللعب مع "الخضر" أسوةً بالنجم الكبير، إسماعيل بن ناصر، الذي كان في نفس وضعية مسوسة في وقت سابق.

نجم مولودية الجزائر مسوسة يعتذر من جماهير شبيبة القبائل

حرص نجم مولودية الجزائر الجديد مسوسة على تقديم اعتذاراته لجماهير شبيبة القبائل بعد التصريحات التي أدلى بها بعد المباراة، والتي قال فيها: "إنه أمر جيد للغاية أن تفوز بالكلاسيكو على أرض العدو"، وأثار استخدام هذا المصطلح جدلًا واسعًا وسط الجزائريين ومشجعي الشبيبة، خاصةً أن اللقاء أجري في أجواء رائعة وروح رياضية عالية.

ونشر مولودية الجزائر مقطع فيديو لأمين مسوسة على الحساب الرسمي للنادي في منصة "أكس" يعتذر فيه عما بدر منه من تصريحات، وعلّق المولودية على ذلك، قائلًا: "يتقدم لاعب نادينا مولودية الجزائر أمين مسوسة بجزيل الشكر لنادي شبيبة القبائل بعد الاستقبال المميز الذي حظي به "العميد" بملعب الشهيد حسين آيت أحمد، كما يعتذر من جميع عائلة الشبيبة، مؤكدًا أنه لم يقصد الإساءة لأي شخص أو أي طرف بعد نهاية المباراة".

وقال نجم مولودية الجزائر: "السلام عليكم.. معكم أمين مسوسة أود شكر جماهير الشبيبة على الأجواء الرائعة في لقاء أمس (الثلاثاء)، الاستقبال كان جيّدًا ورائعًا"، مضيفًا: "أعتذر بخصوص ما قلته في تصريحاتي. كنت أقصد أن المباراة هي كلاسيكو بين أكبر ناديين في الجزائر والشبيبة نادٍ منافس لنا".

ولم تتأخر إدارة المولودية أيضًا في نشر بيان على موقعها الرسمي تشيد فيه بالظروف التي جرت فيها المباراة، وقدمت شكرها إلى نادي شبيبة القبائل على الاستقبال الجيّد وجماهيره على الأجواء الرائعة التي صنعوها في مدرجات ملعب الحسين آيت أحمد.

شارك: