نجم منتخب المغرب مطلوب في إنتر ميلان الإيطالي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-16
منتخب المغرب لكرة القدم (X: Equipe du maroc)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قالت تقارير إعلامية إن نجم منتخب المغرب الجديد ولاعب الوسط الدفاعي لفريق هيلاس فيرونا الإيطالي، رضا بلحيان، أصبح على رادار إنتر ميلان، الذي يهدف للتعاقد معه في الفترة المقبلة.

يقدم بلحيان (20 عامًا) مستويات مميزة مع هيلاس فيرونا في الموسم الحالي 2024-2025، وبرز اسمه بقوة في أروقة كرة القدم الإيطالية، حيث شارك في 7 مباريات وقدم تمريرة حاسمة.

يرتبط بلحيان -المولود في أوبارفيلييه شمال باريس- بعقد مع هيلاس فيرونا إلى صيف 2028، وكان قد وفد إليه منتصف الموسم الماضي قادمًا من فريق نيس الفرنسي، مقابل 500 ألف يورو.

نجم منتخب المغرب الجديد مطلوب في الإنتر

حسب منصة (Calcio Mercato) الإيطالية المختصة في أخبار الانتقالات، فإن نجم منتخب المغرب الجديد بلحيان، مطلوب لدى إنتر ميلان في الفترة المقبلة، حيث ترى إدارة النادي أن اللاعب الواعد مناسب لفلسفة النيراتزوري.

رضا بلحيان
المغربي رضان بلحيان لاعب هيلاس فيرونا (Getty)


لا يعد الإنتر الوحيد المهتم بخدمات بلحيان في الفترة الحالية، حيث أكدت وسائل إعلام أن كلًّا من ميلان ولاتسيو مهتمان بالحصول على خدمات اللاعب في سوق الانتقالات الشتوية التي تفتح مع بداية 2025.

حال أراد الإنتر أو ميلان أو لاتسيو الحصول على بلحيان، سيتخلى هيلاس فيرونا عن اللاعب المغربي مقابل مبلغ لن يقل عن 7 ملايين يورو، وهي القيمة المالية التي وضعها النادي حسب منصة (The Laziali) الإيطالية.

بلحيان يشارك لأول مرة مع منتخب المغرب

جدير بالذكر أن بلحيان وفد للتو إلى منتخب المغرب، حيث استدعاه المدرب وليد الركراكي إلى قائمة أسود الأطلس بالتوقف الدولي الحالي، التي لعب خلاله المغرب مواجهتي الجولة الثالثة والرابعة، ضد أفريقيا الوسطى بتصفيات كأس أفريقيا 2025.

لم يحظَ بلحيان بفرصة اللعب أمام أفريقيا الوسطى، في الانتصار بالجولة الثالثة 5-0، لكن المدرب الركراكي قرر إشراكه بديلًا في الدقيقة 81، في الفوز 4-0 بالجولة الرابعة الثلاثاء، ليدوّن اللاعب على أول مباراة دولية مع المنتخب المغربي.

المثير أن بلحيان لعب سابقًا في الفئات العمرية للمنتخب الفرنسي، وتحديدًا شارك في 5 مباريات مع منتخب الديكة تحت 18 عامًا، وإحدى تلك المواجهات كانت ضد المنتخب المغربي في مباراة ودية صيف عام 2022، انتهت بفوز فرنسا 1-0.

شارك: