نجم ليفربول السابق: السعودية تحاول السيطرة على كرة القدم

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-23 18:25
الإنجليزي جيمي كاراغر مدافع ليفربول السابق (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثار الإنجليزي جيمي كاراغر، مدافع ليفربول السابق، الكثير من الجدل بعد تصريحاته حول التعاقدات الضخمة التي تجريها المملكة العربية السعودية وأنديتها الكبيرة، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية والماضية.

وعلق كاراغر في تغريدة عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، على خبر حول "قرب انتقال" مزعوم للاعب البرتغالي لنادي مانشستر سيتي، برناردو سيلفا، إلى أحد الأندية السعودية قائلًا: "سيلفا في سنوات ذروته وكان أحد أفضل اللاعبين في أوروبا على مدى السنوات الخمس الماضية!".

وتابع كاراغر في تغريدته: "لم أكن قلقًا من أن يأخذ الدوري السعودي لاعبين في الثلاثينيات من عمرهم، وكذلك الحال نوعًا ما مع لاعبين أقل من لاعبي النخبة (روبن نيفيز)، لكن إذا حدث هذا فسيبدو الأمر وكأنه يغير قواعد اللعبة"، في إشارة إلى إمكانية انتقال بيرناردو إلى السعودية.

وأضاف لاعب الريدز السابق: "استحوذت السعودية على لعبة الغولف، ونزالات الملاكمة الكبيرة، والآن يريدون السيطرة على كرة القدم!"، وختم بتوجيه رسالة للاتحاد الدولي لكرة القدم ورابطة المحترفين الإنجليزية، قال فيها: "أوقفوا الغسيل الرياضي".

جدير بالذكر، أن السعودية تسعى لجلب أبرز نجوم كرة القدم في العالم؛ إذ نجح النصر في ضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الميركاتو الشتوي 2022، قبل أن ينجح الاتحاد في الحصول على توقيع المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، ولاعب خط الوسط نغولو كانتي، بالإضافة إلى قرب إتمام العديد من الصفقات العالمية الأخرى.

شارك: