نجم قطر لـwinwin: لهذا السبب أتمنى مواجهة الجزائر

2021-12-11 01:42
لاعب قطر طارق سلمان (يسار) يعلق على تأهل بلاده إلى نصف نهائي بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تمنّى لاعب وسط المنتخب القطري طارق سلمان (24 عامًا) مواجهة الجزائر بنصف نهائي كأس العرب FIFA قطر 2021، وذلك خلال تصريحات حصرية أدلى بها إلى منصة "winwin" في أعقاب فوز منتخب بلاده أمام الإمارات 5-0 سهرة الجمعة 10 ديسمبر/ كانون الأول، ضمن منافسات الدور ربع النهائي للمسابقة العربية.


ودكّ العنّابي القطري شباك الإمارات بخمسة أهداف نظيفة في ملعب "البيت" بمدينة الخور أمام 63 ألف مشجّع، ليبلغ نصف نهائي كأس العرب للمرة الثالثة في تاريخه، ويلاقي يوم الأربعاء المقبل 15 ديسمبر الفائز من مباراة المغرب والجزائر، والتي ستُلعب مساء السبت 11 ديسمبر في ملعب "الثمامة" المونديالي لحساب دور الثمانية.
 

طارق سلمان: أتمنى مواجهة الجزائر وبغداد بونجاح في نصف النهائي


تمنى طارق سلمان، متوسط ميدان السد القطري، أن يواجه زميله في النادي بغداد بونجاح، في نصف نهائي كأس العرب قطر 2021، وقال طارق لمراسل "winwin" عند سؤاله عن الخصم المفضل بالنسبة له من أجل مواجهته في نصف النهائي: "نحن جاهزون للعب ضد الفريقين، لكني أتمنى أن ألعب ضد الجزائر وصديقي بغداد بونجاح".
 

طارق سلمان: نستهدف التتويج بكأس العرب FIFA قطر 2021
 

عند سؤال طارق سلمان عن سبب التوهج وظهور المنتخب القطري بهذا المستوى القوي أمام الإمارات، أوضح: "لدينا الحماس، وكذلك الإحساس بالمسؤولية و(الرغبة في) حصد البطولة. دخلنا المباراة بتركيز كبير للغاية، وفي النهاية سادت الروح الرياضية بيننا وبين اللاعبين الإماراتيين".

بسام الراوي: الجماهير أكبر داعم معنوي لنا وجاهزون لأي منتخب
 

من جانبه، تحدث بسام الرواي، مدافع المنتخب القطري، في تصريحات حصرية إلى موقع "winwin" مُعقبا على الفوز التاريخي للعنابي أمام الإمارات بخماسية، واستعداده للخصم المقبل في نصف النهائي: "نشكر الجماهير التي ساعدتنا وساندتنا منذ بداية البطولة، وهذا دافع معنوي لمواجهة أي فريق في نصف النهائي.. نحن مستعدون لأي منتخب".
 

بسام الراوي: لم أكن أتوقع تسجيل 5 أهداف ضد الإمارات
 

عن مدى توقعه لحدوث نتيجة كبيرة مثل الخماسية أمام الإمارات، أوضح بسام الراوي: "لا، لم أكن أتوقع هذه النتيجة، لكنني كنت واثقًا في اللاعبين والتشكيل والتكتيك الذي وضعه المدرب. بوجود الشباب والمدرب، نحن قادرون على حصد اللقب".

ملخص مباراة قطر والإمارات (5-0) في كأس العرب FIFA قطر 2021
شارك: