نجم قطر: سعداء بالتأهل ونعد الجماهير بتقديم الأفضل

2021-12-03 23:11
عبد الكريم حسن، لاعب المنتخب القطري، يحتفل مع زميله أكرم عفيف خلال فوز العنابي على عمان في كأس العرب (Getty)
Source
+ الخط -

أبدى عبد الكريم حسن، نجم المنتخب القطري، سعادته بتأهل العنابي لربع نهائي كأس العرب FIFA قطر 2021 بعد الفوز على منتخب عمان (1-2)، في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة 3 ديسمبر/ كانون الأول، ضمن منافسات المجموعة الأولى.

وتحدث نجم العنابي عن سيناريو المباراة في تصريحات أبرزتها شبكة قنوات "الكأس" القطرية، قائلا: "قدمنا أداء ممتازا في الشوط الأول؛ إذ استحوذنا على الكرة، وصنعنا العديد من الفرص، وهددنا مرمى المنافس واستطعنا التسجيل، ثم عانينا من صعوبات في الشوط الثاني بسبب الإرهاق، واستطاعوا صناعة بعض الفرص والتسجيل، قبل أن ننجح في تسجيل هدف الفوز في النهاية".

وأشار اللاعب إلى أن الفريق القطري يمكنه تقديم أداء أفضل من الذي ظهر به في المباريات الأخيرة، مطالبا الجماهير بالصبر على الفريق، قائلا: "المباريات تحتاج إلى نفس طويل، سنحاول أن نجد حلولا أكثر في المباريات القادمة"، مشيدا بحضور جماهير العنابي الذي "يثلج الصدر" حسب قوله.

وختم نجم العنابي تصريحاته بالحديث عن المواجهة القادمة ضد العراق، قائلا: "سوف ندخل المباراة بطموح الفوز والحصول على النقاط الثلاث"، مشيرا إلى أن المدرب من الممكن أن يلجأ للمداورة قبل مواجهة ربع النهائي.

 

حسن الهيدوس قائد المنتخب القطري: حققنا الأهم وسنظهر في المباريات القادمة بشكل أفضل

أدلى حسن الهيدوس، قائد المنتخب القطري، بتصريحات لشبكة قنوات الكأس، تحدث فيها عن الفوز الذي حققه منتخب بلاده على عمان، قائلا: "حققنا فوزا مهما على منتخب صعب.. في الشوط الأول كنا الأفضل، تسيدنا المباراة وأهدرنا العديد من الفرص. في الشوط الثاني كانوا هم الأفضل، استحوذوا على الكرة وخلقوا العديد من الفرص واستطاعوا تسجيل التعادل".

وأضاف: "كانت المباراة صعبة، لكن في نهاية المطاف استطعنا تحقيق الأهم والظفر ببطاقة التأهل"، واعدا جماهير العنابي بالتحسن في المواعيد القادمة، بقوله: "في الشوط الأول قدمنا أداء أفضل مما قدمناه في مواجهة البحرين، سنتحسن من مباراة لمباراة، وإن شاء الله سترون منتخبا أفضل".

 

ترتيب المجموعة الأولى كأس العرب FIFA قطر 2021 بعد الجولة الثانية

  1. قطر: 6 نقاط؛
  2. العراق: نقطتان؛
  3. عمان: نقطة واحدة؛
  4. البحرين: نقطة واحدة.
شارك: