نجم ريال مدريد يحذر من قوة الهلال

2023-02-09 20:33
الفرنسي أوريلين تشواميني لاعب ريال مدريد (Getty)
Source
+ الخط -

أكد الفرنسي أوريلين تشواميني لاعب ريال مدريد، أنه وزملاؤه يعرفون فريق الهلال جيدًا، وحذّر من قوة النادي السعودي قبل مواجهته في نهائي كأس العالم للأندية 2022.

وفاز ريال مدريد الإسباني على الأهلي المصري، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، ضمن مباريات الدور نصف النهائي من مونديال الأندية 2022.

أما الهلال، فتأهل إلى النهائي بعد فوزه المثير والتاريخي على فلامينغو البرازيلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت على ملعب طنجة.

وقال أوريلين تشواميني في تصريحات لموقع الفيفا بلس: "نشكر جماهير ريال مدريد التي دعمتنا في المغرب سواء داخل المعلب أو أمام شاشات التلفاز".

وأضاف لاعب ريال مدريد: "نحن أكبر نادٍ في العالم والعديد من المشجعين يدعموننا، لقد فزنا في المباراة الأولى وعلينا الفوز في المباراة الثانية ونحقق اللقب".

وختم أوريلين تشواميني حديثه قائلًا: "نعرف فريق الهلال، وشاهدنا مباراتهم ضد فلامينغو، إنهم فريق جيد وعلينا أن نقدم أفضل شيء نملكه أمامهم لتحقيق الفوز والتتويج باللقب".

ويلتقي ريال مدريد مع الهلال يوم السبت 11 فبراير/شباط على المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، في المباراة النهائية من بطولة كأس العالم للأندية 2022.

شارك: