محمد صلاح يثير إعجاب مدرّبه الجديد في ليفربول

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-13 11:51
محمد صلاح يعود إلى تدريبات ليفربول الإنجليزي (X/LFC)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثار المصري محمد صلاح إعجاب المدرب الهولندي آرني سلوت، عقب عودته بصورة رسمية إلى تدريبات ليفربول الإنجليزي، تحضيرًا لبدء منافسات الموسم الرياضي الجديد.

وعاد النجم المصري البالغ من العمر (32) عامًا، يوم الأربعاء، إلى مركز التدريب "أكسا"، ليخضع لاختبارات فردية إلى جانب زميله الياباني واتارو إندو، ومن ثم المشاركة في جلسة تصوير للفريق الإنجليزي يوم الجمعة.

وعلق آرني سلوت على عودة المهاجم المصري في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لنادي "ليفربول" قائلاً: "لقد عاد (مو) بقوة، لقد كان لائقًا بطريقة تثير الإعجاب"، وتابع: "لم يكن الأمر مفاجئًا بالنسبة إلي، هذا هو المستوى الذي كان يظهر عليه باستمرار، ما نريده منه وبقية اللاعبين الكبار أن يكونوا قدوة للشباب، ومن الرائع الحفاظ على لياقته البدنية بهذه الطريقة".

وأكمل: "إنه يمتلئ بالطاقة، وهذا هو الشيء الأكثر أهمية في الوقت الراهن، الحفاظ على لياقته البدنية يشكل خطوة أساسية نحو الانطلاق بصورة مميزة في الموسم الجديد".

واختتم المدرب الهولندي حديثه بالقول: "معظم اللاعبين الموجودين في الوقت الراهن يأتون من فريق تحت 21 عامًا، إنهم يرغبون في تحقيق الكثير، واللاعبون من الفريق الأول أمثال (مو) يشكلون قدوة رائعة لهؤلاء اللاعبين، لقد كان من دواعي سروري العمل بصحبة النجم المصري منذ الأسبوع الأول".

مستقبل محمد صلاح مع ليفربول

تزداد الإثارة المتعلقة بمستقبل النجم المصري مع ليفربول الإنجليزي، في ظل تبقي عام وحيد على عقد النجم المصري، من دون التوصل إلى اتفاق بين الجانبين من أجل تجديد هذا العقد.

ورغم الشائعات التي ربطت قائد منتخب مصر بالانتقال إلى الدوري السعودي في صفقة تصل قيمتها إلى (100) مليون جنيه إسترليني، إلا أن الفريق الإنجليزي يبدو في طريقه إلى الاحتفاظ بخدمات لاعبه، والاعتماد عليه الموسم المقبل.

وحذر عدة أساطير يتقدمهم مايكل أوين، إدارة ليفربول من خطوة التخلي عن المهاجم المصري، واصفين نجم الفراعنة بأحد أبرز اللاعبين في العالم خلال الوقت الراهن.

وعانى الفرعون المصري من تراجع ملحوظ في قدراته خلال النصف الثاني من الموسم الماضي، بعد تعرضه لإصابة في أوتار الركبة، ما تسبب في انخفاض قدراته على صعيد الركض السريع وتسجيل الأهداف.

جدير بالذكر أن محمد صلاح خاض مع ليفربول (44) مواجهة عبر مختلف المسابقات الموسم الماضي، أحرز خلالها (25) هدفًا وقدّم (14) تمريرة حاسمة، بإجمالي (3132) دقيقة لعب.

شارك: