نجم بيروفي يُهاجم لاعب الهلال السابق: تذكر من أين أتيت!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-11 14:03
-
آخر تعديل:
2024-07-11 14:10
البيروفي أندريه كاريلو من أبرز المحترفين في تاريخ نادي الهلال (spl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب نجم بيرو، روبرتو بالاسيوس، عن حزنه للحظة التي يمر بها محترف الهلال السابق والقادسية الحالي، أنديه كاريو، بعد تصريحاته الأخيرة التي أشعلت الجدل في الشارع الرياضي البيروفي.

وكان كاريو قد كشف مؤخرًا عما دار بينه وبينه مدرب بيرو السابق، الأرجنتيني ريكاردو جاريكا، عقب قراره بالانتقال للهلال السعودي منتصف عام 2018.

وقال اللاعب في تصريحاته عبر "البودكاست" الخاص بنجم الكرة البيروفية السابق جيفرسون فارفان: "اتصل بي جاريكا قبل انتقالي إلى الهلال وقال لي كن حذرًا، استدعاؤك للمنتخب سيكون في خطر، ولكن ذهبت وأخبرته أن يتصل بلاعب آخر".

وتحدث روبرتو بالاسيوس عما قاله كاريو، وأشار نجم سبورتنغ كريستال إلى أن اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا كان عليه أن يتنفس ويُفكر قبل الرد في المقابلة مع جيفرسون فارفان.

وقال بالاسيوس في تصريحات أوردها موقع "infobae" البيروفي: "لقد اندفع، لو كان هادئًا لما علق بهذه الطريقة، انظر إلى كل ما تسبب فيه من جدل وانتقادات كثيرة من الناس له".

بالاسيوس: من الصعب تصديق ما قاله نجم الهلال السابق

وأضاف بالاسيوس المُلقب بـ"تشوري" أنه لا يمكن نسيان أهمية كاريو مع بيرو خلال الفترة الماضية، ولهذا السبب من الصعب تصديق ما قاله، وتابع: "يحزنني جدًا أنه عبر عن نفسه بهذه الطريقة؛ لأن كل المودة التي اكتسبها لا يمكن إلقاؤها في سلة المهملات".

وسُئل لاعب خط الوسط السابق عن كيفية تعامل كاريو مع غروره، وأعطى ردًا قويًا قائلاً: "الأمر مُعقد، لذلك تحتاج إلى أشخاص يجعلونك تدرك ما تحققه، وألا تنسى من أين أتيت، فهذا سيساعدك على الاعتقاد بأنك شخص عادي مثل الجميع".

ووفقًا لتقارير صحفية بيروفية، يمكن أن يكون الجدل الذي أثاره كاريو مؤخرًا ومستواه المنخفض سببين كافيين لعدم استدعائه من جانب مدرب بيرو خورخي فوساتي مرة أخرى، على الأقل لفترة من الوقت.

وكان الهلال قد تعاقد مع كاريو بعد مشاركته في مونديال روسيا 2018؛ مما جعله يتلقى انتقادات لا حصر لها من الجماهير والصحافة، مُعتبرين أن ذهابه إلى دوري ثانوي كان من أجل الحصول على الأموال فقط، لكن النجم البيروفي أظهر أنه لم يكن مُخطئًا، وكان عنصرًا أساسيًا مع "أزرق العاصمة" الذي فاز معه بألقاب عديدة، بالإضافة إلى وصوله إلى نهائي كأس العالم للأندية 2022.

الهلال أندريه كاريلو الدوري السعودي روشن (Twitter/ Al Hilal) ون ون winwin


وأسهم اللاعب في حصول "الزعيم" على الدوري السعودي للمحترفين 3 مرات، ودوري أبطال آسيا مرتين، وكأس الملك مرتين، وكأس السوبر السعودي مرتين، وقد شارك مع الفريق الأزرق في 188 مباراة عبر جميع المسابقات، وأحرز 29 هدفًا، وقدّم 34 تمريرة حاسمة، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وفي الميركاتو الصيفي 2023، غادر كاريو الهلال وانتقل إلى القادسية، وكان سببًا في احتلال ناديه صدارة جدول الترتيب في دوري الدرجة الأولى السعودي "دوري يلو"؛ ليصعد الفريق إلى دوري المحترفين السعودي "دوري روشن" خلال الموسم المقبل.

شارك: