نجم الهلال يخدع الجماهير بمعاونة المصري محمد صلاح

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-23
المصري محمد صلاح لاعب ليفربول (Getty)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استعان الجناح البرازيلي ميتشيل بالنجم المصري محمد صلاح لكسب شعبية بين جماهير الهلال السعودي، حسب تصريحات اللاعب البالغ 28 عامًا، اليوم الجمعة 23 أغسطس/ آب، في رسالة وداعية لجماهير الزعيم الذي غادره هذا الصيف.

وفد ميتشيل إلى الهلال شتاء 2022 قادمًا من فلامينغو البرازيلي مقابل 6.7 مليون يورو، ليصبح أحد أهم لاعبي الفريق العاصمي السعودي، حيث خاض معه 104 مباريات على مستوى كل المسابقات، وحصد 6 ألقاب محلية وقارية.

خلال عامين ونصف بقميص الفريق العاصمي الأزرق، سجل ميتشيل 20 هدفًا وقدم 25 تمريرة حاسمة، وأثبت فعاليته الهجومية، لكن رياح التغيير في صيف 2024 الحالي أعادته من جديد إلى فريق فلامينغو في صفقة انتقال حر.

حرص ميتشيل على توجيه رسالة إلى جماهير الهلال، كان للنجم المصري محمد صلاح نصيب منها.

المصري محمد صلاح يعاون ميتشيل في خداع الجماهير

قال ميتشيل إنه "كان يمزح مع مشجعي الهلال من الأطفال ويقول إن اسمه ميتشيل محمد صلاح وإنه لاعب عربي" حيث استعان باسم المصري محمد صلاح من أجل كسب شعبية وانتشار بين أوساط المشجعين.

عاد ميتشيل إلى فلامينغو ليستكمل الرحلة التي بدأها مع فريق مدينة ريو دي جانيرو، إذ يأمل اللاعب قصير القامة في مساعدة الفريق على حصد الدوري البرازيلي الغائب عن خزائنه منذ عام 2020، والفوز باللقب الثامن عبر تاريخه.

ميتشيل غادر الهلال هذا الصيف رفقة مجموعة من لاعبين بارزين، على غرار القائد التاريخي سلمان الفرج المنتقل إلى نيوم، والثنائي صالح الشهري ومعاذ فقيهي المنتقلان إلى الاتحاد، وصانع الألعاب ماتيوس بيريرا الذي شد الرحال لكروزيرو البرازيلي. 

المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي يبصم على رقم قياسي تاريخي
المصري محمد صلاح لاعب ليفربول (Getty)


المصري محمد صلاح ينطلق بقوة في الموسم الجديد

من جهته حقق صلاح بداية قوية مع ليفربول في المباراة الافتتاحية للموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، حيث سجل قائد منتخب مصر هدفًا وقدم تمريرة حاسمة، ليقود الفريق السكاوزي إلى فوز مثير خارج الديار على حساب إبسويتش تاون 2-0.

بهدفه أمام إبسويتش تاون، أصبح المصري محمد صلاح أكثر لاعب يسجل أهدافًا في اليوم الافتتاحي للدوري الإنجليزي الممتاز منذ تدشينه بالنظام الجديد عام 1992، بواقع 9 أهداف، متجاوزًا أسطورة مانشستر يونايتد واين روني صاحب 8 أهداف.

شارك: