نجم الهلال مهدد بالغياب عن ديربي الرياض والنهائي الآسيوي

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-09 23:20
لاعب الهلال السعودي سالم الدوسري (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "الرياضية" السعودية أن جناح نادي الهلال، سالم الدوسري، خضع لعملية علاجية مصغرة في أحد المراكز الطبية بالرياض، على موضع إصابته في مفصل القدم، والتي تعرض لها اللاعب خلال وجوده مع المنتخب السعودي في فترة التوقف الدولي الماضية.

وحسبما ورد، فإن الدكتور مشعل الشعلان، استشاري أشعة الجهاز العضلي الهيكلي، أجرى للدوسري الجراحة، الأحد 9 أبريل/ نيسان، باستخدام الحقن بالبلازما، وأشار ذات المصدر إلى أن لاعب الهلال خضع لإجراء مماثل بالحقن بالبلازما في القدمين اليمنى واليسرى خلال الموسم قبل الماضي.

وأوضح التقرير أن عودة الدوسري للمشاركة في المباريات تحتاج ما بين أسبوعين إلى 3 أسابيع، ما يعني غيابه عن مواجهة الديربي أمام نادي النصر، يوم 18 أبريل الجاري، ضمن الجولة الـ25 من منافسات الدوري السعودي "دوري روشن" لموسم 2022-23.

ومن المُنتظر ألّا يلحق الدوسري أيضًا بمواجهة الهلال أمام الاتحاد في نصف نهائي بطولة كأس الملك، يوم 23 أبريل المقبل، فيما تبدو مشاركته مُحتملة أمام أوراوا ريد دايموندز الياباني، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، يوم الـ29 من الشهر الحالي.

ويحتل الهلال حاليًا المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 45 نقطة، فيما يتصدر المسابقة نادي الاتحاد برصيد 53 نقطة، بفارق نقطة عن النصر صاحب الوصافة، بينما يأتي الشباب ثالثًا برصيد 47 نقطة.

شارك: