نجم الهلال جاهز لخوض قمة برسبوليس في دوري أبطال آسيا

2021-10-12 18:57
أرشيفية- الهلال السعودي تنتظره مباراة مرتقبة أمام برسبوليس الإيراني في ربع نهائي دوري أبطال آسيا (twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الجهاز الطبي لفريق الهلال السعودي أن اللاعب سالم الدوسري تعافى تمامًا من الإصابة، وأصبح بإمكانه المشاركة في مباراة برسبوليس الإيراني يوم السبت المقبل 16 أكتوبر/ تشرين الأول، في دور الثمانية من بطولة دوري أبطال آسيا.

وكان سالم الدوسري غاب عن تشكيلة الهلال في الفترة الماضية، حيث عانى اللاعب من تمزق وقطع في أحد أربطة المفصل، ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي منذ أسبوعين.

وكانت قرعة ربع نهائي دوري أبطال آسيا أُقيمت يوم 17 سبتمبر/ أيلول الماضي في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، وذلك عبر تقنية الفيديو، وأسفرت عن مواجهة نارية، حيث يلتقي الهلال السعودي، بطل نسخة 2019، مع برسبوليس الإيراني وصيف بطل العام الماضي 2020.

إعلان نتائج قرعة ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2021
 

سالم الدوسري جاهز لخوض مباراة الهلال وبرسبوليس في دوري أبطال آسيا

بحسب صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن الجهاز الطبي لفريق الهلال أرسل تقريرًا إلى مدرب الفريق، ليوناردو جارديم، يفيد باكتمال جاهزية سالم الدوسري، وإمكانية الاستفادة من خدماته في لقاء برسبوليس.

وتشير التوقعات إلى أن مدرب الهلال لن يعتمد على سالم الدوسري بشكل أساسي في مباراة برسبوليس، وسيكون ورقة رابحة مع جارديم على مقاعد البدلاء.

هدف رائع من سالم الدوسري مع الهلال
 

مواجهات ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2021

  • الوحدة الإماراتي X النصر السعودي؛
  • برسبوليس الإيراني X الهلال السعودي؛
  • جيونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي X أولسان هيونداي الكوري الجنوبي؛
  • بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي X ناغويا غرامبوس الياباني.

مواعيد مباريات الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا 2021

يُنتظر إقامة مباراتي الغرب في ربع نهائي دوري أبطال آسيا يوم السبت 16 أكتوبر، في العاصمة السعودية الرياض، بينما تقرر إقامة مباراتي منطقة شرق آسيا يوم 17 أكتوبر في استاد جيونجو بكوريا الجنوبية.

وستكون جميع المباريات المقبلة في موسم البطولة الحالي بحضور جماهيري، وبوجود تقنية الفيديو المساعد "فار"، وستُقام المباراة النهائية للمسابقة في السعودية يوم 23 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

شارك: