نجم الهلال السابق يتعرض لاعتداء مسلح بمنزله بأم درمان 

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2023-09-13 21:22
سيف الدين على إدريس نجم الهلال السابق ومدير الكرة بالنادي (winwin)
الخرطوم winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرّض سيف الدين على إدريس، نجم الهلال السابق ومدير الكرة بالنادي، لاعتداءٍ آثم من قوات الدعم السريع، بعد مداهمة منزله الكائن بمدينة أم درمان.

وأوضح إدريس أن الهدف كان نهب منزله، مؤكدًا أنه تعرض لإصابات متفاوتة بعد محاولته المقاومة.

وكشف اللاعب السابق الملقب بـ"مساوي" في حديث خاص إلى موقع winwin أنه فوجئ باقتحام منزله عندما كان فيه مع أفراد أسرته، وقال: فوجئت بمداهمة منزلي واقتحام أفراد من قوات الدعم السريع، حيث اشتبكوا معي وسط ذهول من أفراد الأسرة، وطالبوني بمنحهم الأموال والمعادن النفيسة كالذهب وغيرها، فكان ردي واضحًا بأنني لا أملك أموالًا ولو كنت أملك المال؛ لغادرت خارج البلاد مثل كل مَن هاجروا تفاديًا لمثل هذا المصير".

وأدان سيف الاعتداءات المتكررة على منازل المواطنين ونهبها وقال: "الكثير من الأسر فقدوا كل مقتنياتهم وتعرضت منازلهم للنهب والسرقة وفي وضح النهار وبعضهم تم إخراجهم قسرًا، أعتقد أن ما يحدث دخيل على المجتمع السوداني المتسامح ولا نملك سوى الدعاء بأن يرفع الله البلاء عن السودان وأهله، وينعم علينا بالأمن والأمان والاستقرار".

وطمأن إدريس جماهير الهلال والشارع الرياضي بأنه تعرّض لبعض الإصابات في يده بعد مقاومته للمجموعة المسلحة، وقال تعرضت لإصابات في يدي والحمد لله والدي ووالدتي بخير ولم يتعرضا للأذى".

واختتم متمنيًا عودة الاستقرار للبلاد وقال: "الكثير من الأسر أُجبروا على السفر إلى المدن المختلفة أو خارج البلاد، وأصبحوا نازحين في بلادهم أو خارجها وأتمنى أن تنتهي هذه الكارثة في القريب العاجل".

شارك: