نجم النصر السابق يرفض المشاركة في كأس العالم للأندية

2021-06-08 09:01
لاعب النصر السابق أحمد موسى (getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية أن الدولي النيجيري أحمد موسى، محترف النصر السعودي السابق، تلقى عرضًا للانتقال إلى فريق مونتيري المكسيكي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، والذي سيشارك في النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية، التي تستضيفها قطر.  

ووفقًا لما أورده موقع "Allnigeriasoccer" النيجيري، فإن أحمد موسى رفض العرض المكسيكي؛ لرغبته في العودة إلى أحد الدوريات الأوروبية، وبالتحديد الدوري الإنجليزي، كما أن اللاعب رفض عروضًا أخرى من السعودية والصين.  

وانضم أحمد موسى إلى النصر عام 2018 قادمًا من ليستر سيتي الإنجليزي مقابل 16.5 مليون يورو، وخاض 58 مباراة مع فارس نجد، وسجل 11 هدفًا وقدم 14 تمريرة حاسمة، مما ساعد الفريق على الفوز بالدوري السعودي وكأس السوبر 2018-19.  

وكانت إدارة العالمي قد قامت بإنهاء عقد أحمد موسى مع الساعات الأخيرة في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ليصبح اللاعب حرًا في التوقيع لأي فريق يرغب في الانضمام إلى صفوفه.  

ويأمل صاحب الـ87 مباراة دولية في العودة إلى كرة القدم الأوروبية، حيث لعب من قبل مع فينلو الهولندي وسيسكا موسكو الروسي، بالإضافة إلى ليستر سيتي الإنجليزي.  

ويُعتبر محترف النصر السابق من أبرز لاعبي منتخب نيجيريا، وقد ظهر للمرة الأولى في كأس العالم في بطولة 2014 في البرازيل، وسجل هدفين في المباراة أمام الأرجنتين التي انتهت بهزيمة النسور 3 ـ 2.  

ويمتلك أحمد موسى رقمًا مميزًا كونه أول لاعب نيجيري يسجل أكثر من مرة في مباريات كأس العالم بعد تسجيله هدفين أمام الأرجنتين في بطولة 2014 في البرازيل، وفي الفوز 2-0 على أيسلندا في مرحلة المجموعات من مسابقة 2018 في روسيا.

شارك: