نجم الفنون القتالية حبيب يهاجم فرنسا بسبب يوسف عطّال

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-26 21:58
يوسف عطال لاعب المنتخب الجزائري ونادي نيس الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نجم مصارعة الفنون القتالية المختلطة، حبيب نورمحمدوف، تضامنه مع اللاعب الدولي الجزائري يوسف عطّال، بعدما أعلنت اللجنة التأديبية لرابطة الدوري الفرنسي، الأربعاء، إيقافه لمدة 7 مباريات ابتداءً من 31 أكتوبر/ تشرين الأول بسبب منشور شاركه في منصات التواصل الاجتماعي.

ونشر نورمحمدوف، بطل العالم السابق في الفنون القتالية المختلطة، صورة يوسف عطّال عبر ستوري حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وعلّق عليها بالقول: "هذه هي حرية التعبير في فرنسا"، وأرفق العبارة بإيموجي التصفيق.


ومن المنتظر أن يغيب لاعب "الخضر" عن 7 لقاءات في الدوري الفرنسي أمام كل من كليرمون فوت ورين ومونبلييه وتولوز ونانت وريمس ولوهافر، كما أنه قد يبقى بعيدًا عن المنافسة لفترة أطول بسبب عقوبة الإيقاف المسلطة عليه من نادي نيس إلى إشعار لاحق.

وفي سياق متصل، يواجه جمال بلماضي، المدير الفني للمنتخب الجزائري، معضلةً بسبب إيقاف عطال من ناديه نيس ورابطة الدوري الفرنسي؛ جراء ابتعاده الطويل عن المستطيل الأخضر خلال الفترة القادمة.

وسيبتعد اللاعب عن المنافسة، قبل خوض المنتخب الجزائري نهائيات كأس أمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار والمقررة مطلع العالم المقبل، وهو ما سيضع المدرب بلماضي أمام أزمة في مركز الظهير الأيمن؛ بسبب نقص الخيارات المتاحة لديه في هذا المركز.

شارك: