نجم الشباب كارلوس جونيور يتعرض إلى انتكاسة جديدة

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-21 01:16
البرازيلي كارلوس جونيور مهاجم الشباب السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرّض المحترف البرازيلي في صفوف نادي الشباب السعودي، كارلوس جونيور، لإصابة جديدة بعد المباراة الأخيرة التي لعبها الليث الشبابي في مسابقة كأس الملك سلمان للأندية.

وكان جونيور قد تعافى من إصابة بأربطة مفصل الكاحل عانى منها في الفترة الماضية، لتعود نكسة الإصابة للبرازيلي من جديد، بعد أن تعرض لها خلال مباراة القوة الجوية العراقي، والتي كسبها الشباب برباعية نظيفة.

وأعلن الحساب الرسمي لنادي الشباب عن إصابة لاعبه، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وجاء في بيان رسمي: "حضر اللاعب جونيور إلى عيادة النادي بعد شعوره بآلام بعد نهاية المباراة الأخيرة".

ويحتل البرازيلي المركز الخامس في سباق هدافي دوري روشن السعودي برصيد 12 هدفًا، بفارق هدف عن صاحب المركز الرابع، السعودي فراس البريكان برصيد 13 هدفًا، وبفارق 4 أهداف عن صاحب المركز الثاني والثالث أندرسون تاليسكا لاعب النصر، وعبد الرزاق حمدالله لاعب الاتحاد أصحاب الأهداف الـ16، فيما يحتل الصدارة مهاجم الهلال أوديون إيغالو برصيد 18 هدفًا.

جدير بالذكر، أن نادي الشباب يحتل المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري السعودي، برصيد 50 نقطة، في حين يحتل النصر المركز الثاني برصيد 53 نقطة، في حين يأتي الاتحاد في المركز الأول برصيد 56 نقطة.

شارك: