إصابة جديدة تهدد مشاركة أحمد فتوح مع منتخب مصر

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-29 20:45
أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر (Ahram)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اشتكى النجم الدولي المصري أحمد فتوح "الظهير الأيسر لنادي الزمالك" من آلام في العضلة الضامة عقب نهاية مباراة فريقه أمام نظيره نادي الاتحاد السكندري، والتي أُقيمت أول أمس الإثنين في إطار مواجهات الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، وانتهت بفوز "الفارس الأبيض" بثنائية نظيفة.

ويخضع أحمد فتوح لبرنامج تأهيلي تحت إشراف الجهاز الفني للمنتخب المصري برئاسة محمد أبو العلا، بعد شكوى اللاعب من آلام في العضلة الضامة.

يأتي ذلك بعد التواصل الذي تم من الجهاز الطبي للفراعنة مع الجهاز الطبي لنادي الزمالك عقب المباراة، وتأكيد معاناة اللاعب من الإصابة عقب لقاء الاتحاد السكندري.

منتخب مصر يضع برنامجًا خاصًا للاعب الزمالك أحمد فتوح

وقد وضع الجهاز الطبي لمنتخب مصر برنامجًا تأهيليًا خاصًا لأحمد فتوح قبل مباراة منتخب مصر ضد نظيره منتخب بوركينا فاسو المقرر لها 6 يونيو/ حزيران المقبل في استضافة استاد القاهرة في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

ومن المقرر أن يؤدي منتخب مصر تحت قيادة حسام حسن المدير الفني للفراعنة، أول تدريباته في التاسعة مساء اليوم الأربعاء باستاد القاهرة الدولي، بعد انطلاق المعسكر أمس الثلاثاء الموافق 28 مايو/ أيار الجاري، والذي شهد انتظام 24 لاعبًا في معسكر الفراعنة في يومه الأول.

وانطلق المعسكر بعد انتظام الـ24 لاعبًا. ومن المُقرر أن ينضم الثنائي محمد شريف مهاجم نادي الخليج السعودي ومحمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي يومَي 29 مايو و1 يونيو على الترتيب.

ويستعد الفراعنة لخوض مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو المقررتين في يومي 6 و 10 يونيو المقبل ضمن مواجهات الجولتين الثالثة والرابعة في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

ويتصدر منتخب مصر ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط ويليه بوركينا فاسو وغينيا بيساو برصيد 4 نقاط لكل منهما.

شارك: