نجم الجزائر يكشف عن توقعاته لمستوى المنافسة بدوري نجوم إكسبو

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2023-08-16 12:38
أرشيفية- ياسين براهيمي (يسار) نجم منتخب الجزائر ونادي الغرافة القطري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الدولي الجزائري ياسين براهيمي عن توقعاته لمستوى المنافسة في الموسم الجديد من دوري نجوم إكسبو، وذلك بتصريحات أدلى بها خلال مشاركته في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة فريقه الغرافة ضد نادي قطر في الجولة الأولى من البطولة.

ويلتقي الغرافة مع نادي قطر على استاد "خليفة الدولي"، وذلك مساء غد الخميس في تمام الساعة 6:30 بتوقيت الدوحة ومكة المُكرمة في الجولة الأولى من دوري نجوم إكسبو.

وتحدث براهيمي عن توقعاته لمستوى التنافس في الموسم الجديد، قائلًا: "أعتقد أن هذا الموسم سيكون صعبًا وأقوى من العام الماضي على ما أعتقد، وأتمنى أن يرتفع المستوى الفني بكل تأكيد، ومن المنتظر أن يكون أفضل بوجود بعض اللاعبين".

وأكمل براهيمي قائلًا: "بكل تواضع، نحن لدينا هدفنا الخاص وأعتقد أنه يتعين علينا أن نتعامل مع كل مباراة على حدة، ونخوض المباراة الواحدة تلو الأخرى ونحقق الفوز إن شاء الله، لدينا أهداف كبيرة، وسوف نصل إليها إن شاء الله“.

وأضاف: "في رأيي التنافس سيكون أقوى في ظل ما قامت به كافة الفرق من انتدابات قوية، ولكننا سنقدم الأفضل بكل تأكيد وسنبذل قصارى جهدنا لتحقيق أهدافنا في ظل المردود الكبير الذي قدمه اللاعبون في فترة الإعداد ومع الإضافة الكبيرة بوجود اللاعبين الجدد مع حالة التناغم والتجانس مع اللاعبين الآخرين في الفريق".

وواصل تصريحاته متحدثًا عن المباراة الافتتاحية ضد فريق قطر: "هم فريق جيد، ولديهم لاعبون جيدون ومدرب جيد، وأعتقد أنه يجب علينا التركيز على فريقنا مع كامل الاحترام الذي أكنه لنادي قطر، وسنبذل قصارى جهدنا للفوز بالمباراة لأننا سنلعب كل المباريات من أجل الفوز، كما أننا سنشاهد (فيديو) عنهم لنعرف فريقهم على نحو أفضل، لكنني أكرر أننا نركز على فريقنا وعملنا فقط، وبإذن الله سنحقق النقاط الثلاثة".

وختم النجم الجزائري تصريحاته بالقول: "بالتأكيد في المباراة الأولى.. لا يكون الجانب البدني للاعبين في قمته، وربما لسنا في 100٪ من مستوانا لكن علينا أن نقترب من هذه النسبة، لأننا عملنا كثيرًا خلال فترة الإعداد ومع توالي المباريات سنصل إلى أهدافنا بكل تأكيد".

بيدرو مارتينز : الفوز أمام قطر مهم للغاية ويمنحنا مزيدًا من الثقة

ومن جانبه أكد المدرب البرتغالي، بيدرو مارتينيز، المدير الفني للنادي أنّ فريقه يحترم فريق قطر كثيرًا، مشيرًا إلى أن طموحات الفهود كبيرة لتحقيق الأهداف المنشودة هذا الموسم.

وقال مارتينز: "أعتقد أن أهم الإيجابيات من المعسكر هو الجو العام الجيد الذي تعيشه المجموعة، وبصراحة خلال المعسكر، وقبله وحتى الآن نحن في حالة جيدة جدًا ونجني ثمار هذه الأجواء”.

وأضاف: "خلال المعسكر خضنا مباريات جيدة، كانت صعبة، ولكنها كانت تجربة جيدة جدًا، والمباراة الأخيرة التي خضناها أمام الوكرة كانت اختبارًا جيدًا، لذلك وبشكل عام، سنقدم بجهود الجميع موسمًا قويًا".

وأكمل: "قطر فريق جيد يملك الخبرة، وتقريبًا هم نفس الفريق مقارنة بالموسم الماضي، نفس المدرب، نفس الأفكار ونفس الفلسفة، إنهم فريق قوي، لذلك ستكون مباراة صعبة، ومن المهم لنا أيضًا أن نبدأ بشكل جيد في هذه البطولة، ونحن نعلم ذلك لأن لدينا أهدافنا الخاصة خلال هذا الموسم".

وأردف: "لا يمكنني التحكم ببعض المعطيات، لأنه من الممكن أن نفتقد بعض اللاعبين. همام سيصل اليوم، ولا أعرف ما إذا كان جاهزًا بدنيًا للمباراة أم لا، ويجب أن أكون واضحاً، أنا سعيد حقًا لأن اللاعبين يبذلون قصارى جهدهم لبدء البطولة بشكل جيد، والجميع يريد تقديم موسم رائع لأن الغرافة يستحق ذلك. مسؤوليتنا وضع الفريق في المكانة التي يستحقها في الدوري".

وختم تصريحاته بالقول: "أستطيع أن أؤكد أننا سنكون فريقًا قويًا وتنافسيًا، واللاعبون سيقاتلون في كل المباريات من أجل الفوز، والجميع سيرى أن روح الفريق مختلفة تمامًا عن الموسم الماضي".

شارك: