نجم الجزائر يتلقى خبرًا صادمًا قبل بداية تحضيرات فينورد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-06-25 21:17
أرشيفية- نجوم منتخب الجزائر خلال مباراة سابقة (facebook/FAF)
winwin
الجزائر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى نجم الجزائر أنيس حاج موسى، لاعب فينورد الهولندي، خبرًا صادمًا، قبل بداية مغامرته مع فريقه الجديد وسط بعض الأخبار المشككة في قدراته الفنية، استمرارًا لما حدث منذ بداية شهر أبريل/ نيسان الماضي، عندما تم الإعلان رسميًا عن صفقة انتقاله للنادي، بعد شهرين فقط من بروزه كلاعب واعد في الدوري الهولندي.

وكان نجم الجزائر حاج موسى (22 عامًا) برز بشكل لافت مع نادي فيتيس الهولندي منذ انضمامه إليه شهر فبراير/شباط الماضي، معارًا من نادي باترو إيسدن البلجيكي الناشط في دوري الدرجة الثانية، خاصة بعد تصنيفه كأفضل مراوغ في الدوري الهولندي وتحوله إلى مصدر إثارة في وسائل الإعلام وعشاق الفيديوهات المركبة لمهارته العالية في المراوغة.

ولم يتأخر فينورد في خطف أنيس حاج موسى بشراء عقده من نادي باترو إيسدن البلجيكي، حيث أعلن يوم 3 أبريل/ نيسان الماضي عن ضمه الموهبة الجزائرية بعقد يمتد لخمس سنوات، وتسبب ذلك الإعلان في حدوث العديد من المشاكل لنجم "الخضر" مع فيتيس، حيث خرج من الحسابات الأساسية لمدربه وتعرض للعديد من الانتقادات بخصوص سلوكه والتزاماته التكتيكية.

نجم الجزائر يخضع لبرنامج خاص في فينورد

وأكد موقع "1908" المختص في متابعة أخبار نادي فينورد روتردام أن الجهاز الفني للفريق أعد البرنامج الإعدادي للموسم الجديد، والذي سينطلق ببداية التدريبات الجماعية في الفتح يوليو المقبل، لكن بمفاجأة لحاج موسى الذي سيخضع لبرنامج تدريبي فردي ابتداء من يوم الخميس 27 يونيو، قبل تحديد موعد بدايته التدريبات الجماعية مع باقي المجموعة.

فينورد ينتظر أنيس حاج موسى نجم الجزائر في الموسم الجديد

وعلى عكس اللاعب الصاعد فإن الدولي الجزائري الآخر في فينورد، رامز زروقي، يكون معنيًا بمباشرة التدريبات الجماعية، يوم 1 يوليو، ولن يخضع لأي عمل خاص، على عكس حاج موسى، ما يؤكد بعض الملاحظات التي سجلت بخصوص أدائه ولياقته البدنية، دون الحديث عن بعض التفاصيل التكتيكية.

وكان مدرب نادي فيتيس انتقد بشكل قوّي حاج موسى قبل نهاية الموسم الماضي، وهاجمه بسبب عدم التزامه في التدريبات وتأخره عدة مرات عنها، كما أبرز نقطة ضعف محورية في طريقة لعبه، والمتمثلة في عدم التزامه بأدواره الدفاعية، موجهًا بعض النصائح للجهاز الفني لنادي فينورد.

أنيس حاج موسى يتدرب بمفرده

ولم تتوقف الانتقادات التي طالت نجم نادي لانس الفرنسي السابق عند مدربه فقط، بل جاءت من بعض زملائه في فيتيس، والذين تحدثوا أيضًا عن "تقصيره في بعض الالتزامات كلاعب محترف"، في وقتٍ شكك فيه بعض المحللون في قدرته على النجاح مع بطل الدوري الهولندي للموسم ما قبل الماضي، ووصفوا صفقته بـ"إهدار للمال".

ويرى بعض المحللين أن نادي فينورد حاول استباق الأحداث من خلال التخطيط لخضوع حاج موسى لبرنامج عمل خاص، حتى يكون لائقًا من جميع النواحي لخوض الموسم الجديد والتطلع للتنافس على مكانة له في النادي الهولندي القوّي، خاصة أن اللاعب الجزائري لم يسبق له اللعب في مستوى عالٍ مثل الذي سيجده في فينورد.

شارك: