نجم الاتحاد الليبي عمر الخوجة يستسلم أمام مغريات السويحلي  

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-20 15:26
السويحلي حسم صفقة نجم نادي الاتحاد الليبي عمر الخوجة مقابل 800 ألف دولار (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وافق اللاعب الموهوب عمر الخوجة نجم نادي الاتحاد الليبي، والمنتخب الوطني لكرة القدم، على الانتقال إلى نادي السويحلي لمدة موسمين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده.

وكان صاحب الـ24 عامًا والذي يعد أحد أبرز اللاعبين في كرة القدم الليبية في السنوات الأربعة الأخيرة، قد انتهى عقده مع نادي الاتحاد بنهاية مباريات الفريق الأول، في الدوري المحلي الممتاز في الموسم الرياضي  الرياضي الحالي 2023-24، ورفض اللاعب التجديد للفريق.

السويحلي الليبي يتعاقد مع عمر الخوجة في الصفقة الأغلى بتاريخ النادي

وعلم موقع winwin من مصدر خاص، أن نادي السويحلي الليبي نجح في إتمام التعاقد مع الخوجة في صفقة كلفت خزائن النادي أكثر من 800 ألف دولار، بالإضافة إلى العديد من الحوافز والمزايا الأخرى، منها شراء منزل جديد له في مدينة مصراتة، وتوظيف بعض من أفراد عائلته في السفارات الخارجية للبلاد.

وحسب المصدر ذاته، أن اللاعب أمام كل هذه المغريات استسلم من أجل تأمين مستقبله ومستقبل عائلته، ووافق على الانضمام إلى فريق السويحلي الذي سعى بتعليمات من مدربه التونسي فتحي جبال للفوز بخدمات نجم نادي الاتحاد الليبي.

وختم المصدر تصريحاته بالقول إن الإعلان الرسمي لصفقة التعاقد مع اللاعب عمر الخوجة ستكون يوم الثلاثاء المقبل بالعاصمة الإيطالية روما، وذلك بعد نهاية مباريات الفريق في مرحلة سداسي التتويج التي تختتم منافساته في إيطاليا الإثنين المقبل بملاقاة المدينة، في مباراة تحصيل حاصل.

وفقد فريق السويحلي الذي يحتل حاليًّا المركز الخامس ما قبل الأخير في جدول ترتيب فرق سداسي التتويج بالدوري الليبي بنقطة وحيدة، كل حظوظه في المشاركة الأفريقية في الموسم الكروي الجديد.

من يكون النجم الليبي عمر الخوجة ؟

الموهوب عمر الخوجة بدأ مشواره مع نادي الاتحاد وخاض في موسم 2020-21 أولى مبارياته، وبإمكان الخوجة اللعب في مركزي الوسط المدافع والمهاجم، ما يجعل منه لاعب "جوكر" في خطط المدرب بحكم قدرته على لعب عدة أدوار تكتيكية.

وتوج اللاعب مع نادي الاتحاد بلقب الدوري مرتين خلال موسمي 2020-21 و2021-22، كما توج في الموسم الرياضي الحالي بكأس السوبر المحلي على حساب غريمه التقليدي الأهلي طرابلس.

ويمتلك اللاعب في سجله أكثر 15 مباراة مع منتخب ليبيا في مختلف المسابقات، سجل فيها 3 أهداف، وتحديدًا أمام أنغولا ضمن تصفيات كأس العالم "قطر 2022" وأمام الكويت وبوركينا فاسو وديًّا.

شارك: