نجم إيطاليا في يورو 2024 على رادار ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-28 13:16
لاعبو منتخب إيطاليا قبل مباراة كرواتيا في دور المجموعات في يورو 2024 (Getty)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى نادي ريال مدريد الإسباني اهتمامه بضم نجم إيطاليا بعد ظهوره بشكل جيد في كأس أمم أوروبا يورو 2024، رفقة الأتزوري خلال دور المجموعات في البطولة المُقامة في ألمانيا.

وينوي ريال مدريد إبرام صفقة دفاعية خلال نافذة الانتقالات الصيفية، بعد رحيل قائده ناتشو فيرنانديز، وفي ظل عدم تعافي دافيد ألابا من إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإن ريال مدريد مهتم بالتعاقد مع ريكاردو كالافيوري نجم إيطاليا في اليورو، خاصًّة بعد ظهوره المميز في البطولة.

وعلى الرغم من أنّ كالافيوري نجم إيطاليا تورط في تسجيل هدف عكسي بشباك منتخب بلاده، ومنح الفوز لإسبانيا في مباراة المنتخبين، ضمن منافسات الجولة الثانية، إلا أنه تألق في مباراة كرواتيا وجذب أنظار عدة أندية أوروبية.

وقالت الصحيفة إن بولونيا لا يمانع فكرة رحيل كالافيوري هذا الصيف، لكن إدارة النادي الإيطالي لن توافق على بيعه بأقل من 40 مليون يورو.

وإذا انضم ريكاردو كالافيوري إلى ريال مدريد، فذلك بمثابة نقطة أمان للمدرب كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للنادي الملكي، والذي عانى في غالبية مباريات الموسم الماضي بسبب غياب الثنائي إيدير ميليتاو وديفيد ألابا للإصابة، ومع رحيل ناتشو أيضًا، بات التعاقد مع مدافع جديد أمرًا منتظرًا داخل الفريق.

منافسة إنجليزية على نجم إيطاليا في يورو 2024

ولكن ريال مدريد سيجد منافسة قوية من أندية إنجليزية، إذ يُعد كالافيوري أيضًا هدفًا رئيسيًّا لكل من أرسنال وتوتنهام قبل فترة الانتقالات الصيفية، وسبق وذكرت تقارير أنّ توتنهام على اتصال مع بولونيا، بينما بدأ أرسنال في اختبار الأجواء مع وكيله أليساندرو لوتشي؛ كما أن مانشستر يونايتد بجانب يوفنتوس يرغبان كذلك في الحصول على خدمات المدافع المميز.

يُشار إلى أنّ قلب الدفاع البالغ من العمر 22 عامًا، لعب دورًا بارزًا في تشكيلة بولونيا بقيادة المدرب السابق تياغو موتا الموسم المنصرم، حيث ساهم في وصول الفريق إلى دوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ ستة عقود.

يُذكر أنّ كالافيوري خاض مع بولونيا 37 مباراة بمُختلف المُسابقات، وتمكن من تسجيل هدفين وقدّم خمس تمريرات حاسمة في الموسم المُنقضي.

شارك: