نجم أياكس يرفض فكرة الانضمام لمانشستر يونايتد

تاريخ النشر:
2022-05-08 11:46
مهاجم فريق أياكس أمستردام الهولندي، الإيفواري سيباستيان هالر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رد مهاجم فريق أياكس أمستردام الهولندي، الإيفواري سيباستيان هالر على التقارير الإعلامية التي ربطت انتقاله إلى مانشستر يونايتد هذا الصيف، لا سيما بعد تعاقد الشياطين الحمر مع مدربه السابق إيريك تين هاغ.

وسيتولى تين هاغ، البالغ من العمر 52 عامًا، تدريب مانشستر يونايتد الموسم المقبل بعد توقيعه عقدًا مدته ثلاث سنوات مع خيار التمديد لعام إضافي.

وقال هالر في تصريحات صحفية نقلتها صحيفة ميرور البريطانية حول إمكانية اللحاق بالمدرب تين هاغ: "بالطبع، هناك اهتمام من بعض الأندية، لكنني راضٍ عن الحياة في العاصمة الهولندية ولا أتطلع إلى المغادرة، لا، لن أتبعه (تين هاغ).. أشعر أنني بحالة جيدة هنا في النادي وفي المدينة".

ويحتل اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا صدارة ترتيب هدافي الدوري الهولندي برصيد 20 هدفًا سجلها في 28 مباراة، كما يحتل المركز الثالث على لائحة هدافي دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم برصيد 11 هدفًا.

صحف ومواقع إنجليزية تتوقع انضمام هالر لمانشستر يونايتد

ويشار إلى أن هالر قد انضم إلى أياكس أمستردام في يناير/ كانون الثاني 2021 من وست هام الإنجليزي، مقابل 22.5 مليون يورو، وتبلغ قيمته التسويقية حاليًا 30 مليون يورو بحسب موقع ترانسفير ماركت.

وخاض المهاجم الدولي الإيفواري 54 مباراة مع وست هام، الذي انضم إليه عام 2019 قادمًا من آينتراخت فرانكفورت مقابل 45 مليون جنيه إسترليني، ولم يسجل سوى 14 هدفًا فقط، كما عانى من إصابات عديدة خلال تلك الفترة.

شارك: