المدرب الجديد لمانشستر يونايتد يحسم مستقبل كريستيانو رونالدو

تاريخ النشر:
2022-05-06 20:02
عقد كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد يمتد حتى صيف عام 2023 (Getty)
Source
+ الخط -

كشفت صحيفة "تليغراف" البريطانية يوم الجمعة 6 مايو/ أيار، عن أن المدير الفني الجديد لفريق مانشستر يونايتد، الهولندي إيريك تين هاغ، قد استقر على حسم موقفه النهائي من استمرار النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو في "أولد ترافورد".

وتحوم الشكوك والتكهنات حول مستقبل رونالدو، وبالأخص عقب المستويات المُحبطة للآمال التي قدمها الفريق هذا الموسم، والتي تهدد فرصه في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، إذ توقعت تقارير بريطانية رحيله مع نهاية الموسم الجاري.

وقد أعلن مانشستر يونايتد في شهر أبريل/ نيسان الماضي عن تولي إيريك تين هاغ، قيادة الشياطين الحُمربداية من الموسم المقبل، خلفاً للألماني رالف رانغنيك، الذي سيستلم مهاما أخرى فنية بالنادي.

ووفقاً لما نشرته الصحيفة البريطانية، فإن تين هاغ يرغب في استمرار رونالدو في أولد ترافورد حتى نهاية عقده على أقل تقدير، حيث من المُقرر أن ينقضي تعاقد البرتغالي مع الشياطين الحُمر في 30 يونيو/ حزيران 2023.

وأشارت الصحيفة إلى أن المُدرب الجديد لمانشستر يونايتد يعتقد أنه ليس من المنطقي عدم الإبقاء على رونالدو، في ظل الأداء الرائع الذي يُقدمه بقميص الشياطين الحُمر هذا الموسم.

وشارك النجم البرتغالي في 38 مباراة بقميص مانشستر يونايتد هذا الموسم في جميع البطولات، وسجل 24 هدفاً، وقدم 3 تمريرات حاسمة.

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي "البريميرليغ"، برصيد 58 نقطة.

شارك: