نجم أبها: ميسي الأفضل في التاريخ ورونالدو محفّز قوي للاعبين

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2023-04-13 20:18
الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد اللاعب الدولي السعودي، ونجم نادي أبها، صالح العمري، أن الدولي الأرجنتيني، ونجم نادي باريس سان جيرمان، ليونيل ميسي، الأفضل في التاريخ، مؤكدًا أن مسألة وجوده في الدوري السعودي الموسم المقبل، ليست صعبة وغير مستحيلة.

وقال العمري في حديثه لبرنامج "راوند أب" عبر قناة "SSC" السعودية: "كرة القدم بالنسبة لي أسلوب ونمط حياة، وليونيل ميسي أفضل لاعب بالتاريخ وأحب مشاهدته في مبارياته باستمرار مع ناديه أو منتخب الأرجنتين، وهو لن يتكرر في كرة القدم".

وواصل نجم أبها حديثه قائلًا: "مسألة وجود ميسي بمسابقة الدوري السعودي ليست صعبة وسيكون قريبًا هنا، خصوصًا مع الدعم الكبير من ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، ووزارة الرياضة، وأتمنى أن يلعب في النادي الذي سأكون ضمن صفوفه مستقبلًا". 

وكشف صالح عن طموحه، قائلًا: "طموحي المشاركة في كأس أمم آسيا مع مدرب المنتخب الجديد، ويتبقى لي موسم كامل مع أبها، وإن كتب لي الله البقاء معه بالموسم المقبل؛ فهذا شرف وفخر لي، وأكنّ الاحترام الكامل للنادي".

وختم صالح العمري حديثه قائلًا: "وجود كريستيانو رونالدو في المسابقة يجعلك تقدم 200 % من مستواك، والاتحاد الأقرب للدوري بفضل دفاعه القوي. ومدربه نونو سانتو نقل الفريق نقلة نوعية فنيًا وأيضًا انضباطيًا حتى على مستوى اللاعبين، وخطأ الموسم الماضي لا أعتقد أنه سيتكرر هذا الموسم".

جدير بالذكر، أن النجم السعودي، قد مثّل العديد من الأندية السعودية، والذي كان أبرزهم النادي الأهلي، بالإضافة إلى كل من التعاون والقادسية والاتفاق والوحدة، قبل أن ينتقل عام 2020 إلى أبها، قادمًا من الاتفاق.

شارك: