نجما منتخب تونس يؤكدان جاهزية "نسور قرطاج" للمونديال

2022-11-09 12:08
صورة مركبة لنجمي المنتخب التونسي علي معلول (يمين) وسيف الدين الجزيري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد لاعبا المنتخب التونسي لكرة القدم علي معلول وسيف الجزيري أن منتخب "نسور قرطاج" يتطلع لتقديم أفضل المستويات والذهاب بعيدًا في نهائيات بطولة كأس العالم قطر 2022 التي ستُقام خلال الفترة بين 20 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري و18 ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

وقال معلول في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" إنه وزملاءه عازمون على الظهور بشكل مميز في البطولة، مشيرًا إلى أنها تعني له الكثير كلاعب يظهر مع منتخب بلاده في أكبر حدث رياضي للمرة الثانية في مسيرته.

وأضاف نجم الأهلي المصري أن مباريات المجموعة الرابعة التي وضعت منتخب بلاده رفقة منتخب فرنسا "حامل اللقب" والدنمارك وأستراليا، لن تكون سهلة، ولكنهم كلاعبين يعولون على الروح العالية التي يلعب بها منتخب تونس، مشيرًا إلى أن الفريق يتحلى بالروح الجماعية التي تمثل نقطة قوة للمنتخب التونسي.

وأشاد نجم "نسور قرطاج" بالأجواء في معسكر المنتخب التونسي، معربا عن أمله في أن تكون مفتاح النجاح للتأهل إلى الدور الثاني لأول مرة في تاريخ تونس.

ووصف مباريات المونديال بمثابة التحدي الجديد للاعبين في أكبر الأحداث الرياضية، لافتًا إلى أن المنتخب بقيادة المدير الفني جلال القادري سيكون جاهزًا للحدث وسيلعب بشعار الفوز والتأهل.

الجزيري: جاهزون لتشريف الكرة التونسية

من جانبه، أكد مهاجم المنتخب التونسي سيف الجزيري، جاهزية اللاعبين والجهاز الفني لتشريف الكرة التونسية بأفضل المستويات وتحقيق هدف التأهل للدور الثاني من البطولة.

وتابع الجزيري: "طموحاتنا كبيرة خلال هذا المونديال، ونحن عازمون على تقديم أقصى ما لدينا من جهد بهدف الفوز خصوصًا أننا سنواجه منتخبات قوية ولديها خطوط هجوم متميزة على غرار منتخب فرنسا"، وأردف: "معسكر المنتخب في السعودية سيكون مكملًا لتحضيراتنا قبل مواجهة الدنمارك".

ويفتتح المنتخب التونسي مشاركته في مونديال قطر بمواجهة الدنمارك في استاد المدينة التعليمية يوم 22 نوفمبر الجاري، قبل أن يواجه أستراليا يوم 26 من الشهر ذاته، ثم سيختتم مشواره في دور المجموعات للبطولة بمواجهة فرنسا يوم 30 نوفمبر.

شارك: