نجما الريان القطري بصوت واحد: نسعى لكتابة التاريخ!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-06
البلجيكي جوليان دي سار نجم نادي الريان القطري (QSL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب الإسباني رودريغو مورينو والبلجيكي جوليان دي سار، نجما نادي الريان القطري عن طموحاتهما الكبيرة في كتابة التاريخ مع الفريق في الموسم الجديد 2024-25، من دوري نجوم أريد.

ويسعى اللاعبان إلى تحقيق إنجازات تاريخية مع النادي في مختلف المسابقات التي سيشارك فيها، حيث يركز كل منهما على العمل الجاد والتعاون مع بقية الفريق لرفع اسم الريان عاليًا في المنافسات المحلية والقارية.

ويواجه الريان القطري تحديات كبيرة هذا الموسم، حيث يتطلع الفريق للتألق في دوري أبطال آسيا، فضلًا عن رغبته في العودة إلى منصة التتويج على المستوى المحلي، من خلال نيل لقب دوري نجوم أريد.

رودريغو مورينو: سنجعل الجميع يفتخر بنا

وكشف رودريغو مورينو عن رضاه إزاء الموسم الماضي، مؤكدًا أن الفريق مستعد لتقديم أداء أفضل في الموسم الجديد. قال مورينو: "نعم، كان موسمًا جيدًا، وإن شاء الله هذا الموسم يمكننا أن نقدم ما هو أفضل. نحن مستعدون للتركيز والعمل الجاد والقتال".

وأضاف في تصريحات لموقع "winwin": "فترة ما قبل انطلاق الموسم كانت جيدة لنرى كيف سنبدأ نهاية هذا الأسبوع. هذا العام نريد اللقب لصنع التاريخ مع النادي. إن شاء الله يمكننا أن نفعل ذلك في نهاية الموسم".

كما أثنى مورينو على التعاقدات الجديدة قائلاً: "بالتأكيد هناك تعاقدات جديدة هذا الموسم، لاعبون جيدون للغاية". وأوضح: "أعتقد أن النادي يقوم بعمل رائع ليكون الفريق بشكل أفضل، والهدف الرئيسي هو الفوز باللقب لنجعل الجميع يفتخر بنا ولصنع التاريخ مع النادي".

وختم: "لدينا منافسة دوري أبطال آسيا أيضا هذا الموسم ونعلم أنها بطولة صعبة جدًا سنلعب ضد فرق جيدة جدًا أيضًا لكن أولًا سنذهب خطوة بخطوة بداية من الموسم".

جوليان دي سار: لهذا السبب اخترت الريان القطري

أما جوليان دي سار، فقد أعرب عن إعجابه بتنوع الثقافات في الدوري القطري، مؤكدًا أن هذا التنوع هو جزء من جمال اللعبة. وقال دي سار: "أعتقد أن هناك الكثير من اللاعبين الجيدين والثقافات المختلفة. هذا هو جمال كرة القدم وجمال الدوري القطري. نجتمع جميعًا لتقديم الإضافة للبطولة".

وعن اختياره للريان، قال: "لا هو اختيار عادي. أعلم أن الريان القطري واحد من أفضل الفرق في البلاد. أريد أن أشارك في هذا المشروع والفوز بالألقاب مع النادي. أعلم أن لديه قاعدة جماهيرية كبيرة، لذا فخياري كان سهلاً".

وأضاف دي سار: "يوجد في الفريق الكثير من اللاعبين الذين لديهم الخبرة والمعروفين في بطولات كبيرة بالعالم، لذا هناك الإيجابيات. تجربتهم ستخدمنا كثيرًا لمحاولة النهوض بالنادي كما قلت، الفوز بالكثير من المباريات والعديد من الألقاب الممكنة".

شارك: