نجل مارادونا: من تسبب في وفاة والدي سيدفع الثمن!

2021-06-08 09:01
الغموض ما يزال يسود ظروف وفاة مارادونا (Getty)
Source
+ الخط -

هدد دييغو أرماندو مارادونا جونيور نجل أسطورة كرة القدم الأرجنتينية الذي توفي في شهر تشرين الثان/نوفمبر الماضي إثر أزمة قلبية، باتخاذ إجراءات قانونية في حق أي طرف يثبت تسببه في الوفاة المفاجئة لوالده، في ظل الحديث المستمر عن "الاستهتار" الذي صاحب ظروف الوفاة.


واعترف دييغو جونيور  في حديث مع صحيفة "كوريري ديللو سبورت" الإيطالية بأنه يريد التحقيق في ملابسات وفاة والده وما إذا كان هناك "إهمال" صاحب ذلك.


وتوفي نجم الأرجنتين السابق دييغو مارادونا في 25 نوفمبر الماضي عن عمر ناهز 60 عامًا، بعد سكتة قلبية. ومع ذلك، فإن أفراد عائلته ومقربين منها تساءلوا عما إذا كان الأسطورة الأرجنتينية حصل على الرعاية اللازمة، خصوصا وأنه كان قد خرج من عملية جراحية أجراها في رأسه قبل أيام قليلة من وفاته.

وقال دييغو مارادونا جونيور إنه من الواضح أنه سيفعل أي شيء لمعرفة ملابسات وفاة والده، وبحسب نفس المصدر فإن نجل مارادونا يخشى أن يكون والده قد عانى من الإهمال، وصرح في هذا الصدد: "هناك تحقيق جار... مع إخوتي وأخواتي، سنذهب إلى المحاكمة، مضيفا: "لو تأكدنا من وجود إهمال أو شخص مسؤول عن وفاة والدي ، فسوف يدفع الثمن".

 
للتذكير، فإن التحقيقات استهدفت ليوبولد لوكي الطبيب الشخصي لمارادونا، بتهمة القتل غير العمد، حيث قامت الشرطة بتفتيش منزله، كما تم استجواب الممرضات اللواتي كن يشرفن على رعاية اللاعب الراحل، وسط أنباء متضاربة عن معاناة مارادونا من الإهمال الذي أدى لوفاته.
 

شارك: