نتيجة مباراة الهلال وفلامنغو بكأس العالم للأندية 2023

2023-02-08 01:39
سالم الدوسري لاعب الهلال (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يخوض نادي الهلال مباراة قوية ضد نادي فلامنغو في الدور نصف النهائي من كأس العالم للأندية 2023، يستضيفها ملعب طنجة الكبير بالمغرب.

تخطى الهلال عقبة الوداد صاحب الأرض والجمهور بصعوبة في مستهل مباريات الفريقين في المسابقة، وذلك بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لمثله.

ما تشكيلة الهلال أمام فلامنغو في كأس العالم للأندية 2023؟

أما نادي فلامنغو فيبدأ مشاركته في مونديال الأندية 2023 بمواجهة حامية الوطيس ضد زعيم آسيا، والذي يدخل اللقاء وهو عازم على الوصول للنهائي للمرة الأولى في تاريخه.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وفلامنغو بكأس العالم للأندية 2023

وهنا ينقل لكم WinWin نتيجة مباراة الهلال وفلامنغو في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023، كذلك أهداف اللقاء القوي بين الموج الأزرق وبطل كوبا ليبرتادوريس.

نتيجة مباراة الهلال وفلامنغو في كأس العالم للأندية 2023

تقدم الهلال على فلامنغو سريعًا في الدقيقة الرابعة فقط من عمر المباراة، وذلك قبل أن يعادل الفريق البرازيلي النتيجة في الدقيقة 20 من زمن اللقاء.

انتهى الشوط الأول لمباراة الهلال وفلامنغو في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023 بفوز الزعيم بهدفين لهدف، حيث تقدم الأزرق في الدقيقة الأخيرة.

وفي الشوط الثاني، أطلق نادي الهلال رصاصة الرحمة بتسجيله الهدف الثالث، الذي ضمن للزعيم التأهل إلى نهائي كأس العالم للأندية، قبل أن يقلص بطل كوبا ليبرتادوريس الفارق في الدقيقة 91.

أهداف مباراة الهلال وفلامنغو في كأس العالم للأندية 2023

جاء الهدف بعد احتساب الحكم ركلة جزاء لصالح الهلال، بعد تدخل قوي من المدافع ماتيوزينيو على لوسيانو فييتو لمنع انفراده بحارس المرمى.

تصدى لركلة الجزاء سالم الدوسري، وسدد على يمين حارس المرمى الذي طار للكرة، لكنها سبقته للشباك معلنةً الهدف الأول للزعيم في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023.

أحرز هدف تعادل فلامنغو المهاجم بيدرو، حيث وصلت له الكرة في يمين منطقة الجزاء، فقابلها بتسديدة أرضية مرت للمرمى من على يمين عبد الله المعيوف.

في الوقت الإضافي من الشوط الأول للمباراة، تدخل جيرسون بقوة على فييتو في منطقة الجزاء من الخلف، وبعد العودة لتقنية الفيديو، احتسب الحكم ركلة جزاء وأشهر البطاقة الصفراء الثانية ومن ثم الحمراء في وجه اللاعب.

أضاف سالم الدوسري الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 49 من الشوط الأول، وأحرزه من ركلة الجزاء وسددها في وسط المرمى هذه المرة.

وفي الدقيقة 70، أحرز لوسيانو فييتو الهدف الثالث للهلال، وجاء من هجمة مرتدة قادها ماريغا الذي مرر كرة في يسار منطقة الجزاء لسالم الدوسري، فأرسل عرضية وصلت لفييتو في يمين المنطقة، فأرسل تسديدة سكنت الشباك.

قلص فلامنغو الفارق وأحرز الهدف الثاني في الدقيقة 91 من زمن الشوط الثاني، حيث أرسل غابرييل باربوسا تسديدة من أمام منطقة الجزاء، اصطدمت بالدفاع وغيرت اتجاهها ووصلت الكرة لبيدرو الذي تابعها في الشباك.

موعد مباراة الهلال في نهائي كأس العالم للأندية 2023

موعد مباراة الهلال في نهائي كأس العالم للأندية هو يوم السبت القادم 11 فبراير 2023، ويستضيفها ملعب الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة المغربية الرباط.

جدول مباريات الهلال في كأس العالم للأندية 2023

وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة بتوقيت الرباط، وسيواجه خلالها الزعيم الفائز من الأهلي وريال مدريد.

شارك: