نتيجة مباراة الهلال وأبها في الدوري السعودي 2024

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-14 21:51

أهداف مباراة الهلال وأبها في الدوري السعودي 2024 (YouTube / MBC 1)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستقبل ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية مباراة الهلال وأبها، والتي تجمع بينهما في الجولة الأولى من الدوري السعودي 2024.

لا يملك الموج الأزرق خيارًا آخر سوى الفوز لتعويض الجماهير عن خيبة أمل خسارة البطولة العربية لصالح الغريم النصر، رغم الشكوى المتكررة من ضيق الوقت بين المباراتين.

وتأتي المباراة في وقت تُثار فيه العديد من الأنباء عن اقتراب الهلال من التعاقد مع البرازيلي نيمار من باريس سان جيرمان ليصبح نجم الشباك مع الزعيم السعودي وينضم لكوكبة النجوم المتواجدين هذا الموسم في دوري روشن.

جدول مباريات الهلال في الدوري السعودي 2024

وهنا نشاهد أهداف مباراة الهلال وأبها في الدوري السعودي 2024، ونتعرف على نتيجة المباراة بالطبع وأكثر.

نتيجة مباراة الهلال وأبها اليوم في الدوري السعودي 2024

نتيجة مباراة الهلال وأبها في الجولة الأولى من الدوري السعودي 2024 هي فوز الأزرق بثلاثة أهدافٍ مقابل هدف.

أهداف مباراة الهلال وأبها اليوم في الدوري السعودي 2024

بعد مرور نصف ساعة وتحديدًا في الدقيقة 31 من زمن الشوط الأول، أحرز الهلال هدف المباراة الأول عن طريق مالكوم، حيث وصلت له الكرة بعد عرضية أرضية من ناصر الدوسري الذي انفرد بالحارس، فأودع البرازيلي الكرة في المرمى الخاوي.

لم تمر إلى دقيقتين فقط حتى تعادل نادي أبها سريعًا، وجاء الهدف بعد تسديدة قوية من أمام منطبة الجزاء عن طريق سعد بقير مرت لمرمى المعيوف.

وفي الدقيقة 55 من زمن الشوط الثاني، أحرز الهلال الهدف الثاني بعد تمريرة من البريك إلى مالكوم الذي توغل في يمين منطقة الجزاء، ثم أرسل تسديدة اعترضها إيباسي لكنا مرت منه للمرمى.

وفي الدقيقة 77، أحرز مالكوم الهدف الثالث له وللهلال، حيث وصلت له الكرة في يسار منطقة الجزاء بعد مجموعة من التمريرات، فأرسل تسديدة مرت للشباك.

شارك: