ناصر الخليفي حزين وقلق على حالة نيمار 

تاريخ النشر:
2022-12-17 00:33
رئيس باريس سان جيرمان الفرنسي ناصر الخليفي رفقة نجم الفريق نيمار(Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب ناصر الخليفي رئيس فريق باربس سان جيرمان الفرنسي، عن حزنه وقلقه للحالة التي يوجد عليها النجم البرازيلي في صفوف نادي العاصمة الفرنسية نيمار، عقب خروج المنتخب البرازيلي من بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

 وقال الخليفي في مقابلة مع قناة "أر أم سي" الفرنسية، اليوم الجمعة، "لقد فعل نيمار أقصى ما يمكن فعله من أجل منتخب بلاده في المونديال، بل إنه فعل أكثر من الحد الأقصى، وقد كانت لديه بداية رائعة حتى معنا في الفريق منذ انطلاق الموسم". 

وأضاف الخليفي قائلاً: "آمل أن أراه يعود سريعاً، فالأمر ليس سهلاً عليه تماما. ولقد تحدثت معه، وكان حزينًا، حزينًا جدًا. كما تحدثت مع والده، إن الأمر صعب جدا عليه".

المقابلة التي خص بها الخليفي "أر أم سي" وتحدث فيها عن حالة نيمار

وتابع :"الحقيقة كنت حزينًا جدًا، وبصفتي مناصرا للكرة الجميلة، كنت أرغب في مشاهدة البرازيل والأرجنتين في نهائي المونديال، وأعرف كل ما فعله نيمار للعودة سريعا عندما أصيب. وبالنسبة لي، كانت البرازيل واحدة من أفضل المنتخبات التي شاركت في البطولة".

ويأتي قلق الخليفي على حالة نجمه البرازيلي، قبل أسابيع قليلة من دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، حيث تنتظر باريس سان جيرمان مواجهة قوية جداً أمام بايرن ميونيخ الألماني وتحديدا يوم 14 فبراير المقبل 2023.

ودخل نيمار في حالة بكاء هستيرية، مباشرة بعد أن ضيع زميله المدافع ماركينوس ركلة الترجيح لمنتخب البرازيل والتي أعلنت تأهل كرواتيا لنصف نهائي المونديال، في إحدى مفاجآت البطولة.

وأظهر المنتخب البرازيلي مستويات كبيرة في المباريات التي خاضها في دور المجموعات وثمن النهائي، ماجعله مرشحا قويا للتتويج بلقب كأس العالم، باستثناء الهزيمة المفاجئة التي تلقاها من المنتخب الكاميروني في ثالث ظهور له في الدور الأول عندما لعب بالاحتياطيين بعدما ضمن التأهل مسبقًا. 

شارك: