نادٍ سعودي يقترب من خطف إيغالو من الهلال 

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-20 23:23
النيجيري أوديون إيغالو مهاجم الهلال السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية سعودية أن المحترف النيجيري في صفوف نادي الهلال السعودي، أوديون إيغالو، على أعتاب الرحيل عن "الزعيم الهلالي" مع نهاية الموسم الحالي.

ودخل النسر النيجيري، البالغ من العمر (33 عامًا)، الفترة الحرة من عقده مع الزعيم الهلالي في يناير/كانون الثاني 2023، إذ يحق له التوقيع مع أي نادٍ حاليًا دون الرجوع إلى إدارة الفريق بقيادة الأستاذ فهد بن نافل.

وأكدت التقارير السعودية أن إيغالو قد تلقى عرضًا رسميًّا، خلال الأيام القليلة الماضية من أحد الأندية الكبيرة في دوري روشن السعودي، مع عدم الكشف عن اسم النادي الذي يرغب في ضم هداف الدوري السعودي هذا الموسم حتى الآن.

وأشارت التقارير إلى أن العرض المُقدَّم إلى مهاجم الهلال الحالي، إيغالو، ضخم، حيث يمكن للنيجيري الموافقة عليه دون الرجوع إلى إدارة ناديه، في ظل عدم حسم موقفها من تجديد عقده، حتى الآن.

وانضم إيغالو إلى صفوف الفريق الأزرق في يناير/ كانون الثاني 2022 قادمًا من صفوف الشباب الذي قضى فيه عامًا كاملًا، ليصبح في فترة قصيرة اللاعب الأهم في تشكيلة الهلال، بفضل سجله التهديفي الكبير الذي جعلته أبرز نجوم مسابقة الدوري السعودي هذا الموسم.

جدير بالذكر، أن إيغالو يتصدر حاليًا جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي برصيد 18 هدفًا تُضاف إليهم تمريرتان حاسمتان في 22 مباراة، ويتقدم على البرازيلي أندرسون تاليسكا صاحب المركز الثاني بفارق هدفين.

شارك: