إيغالو يتألق بمعدل تهديفي مميز في الدوري السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-20 19:29
النيجيري أوديون إيغالو مهاجم الهلال السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواصل المهاجم النيجيري أوديون إيغالو التألق في الدوري السعودي بقميص الهلال، بعدما تألق سابقًا بقميص الشباب، ليبصم على أرقام مميزة في المسابقة، ويُحصّل معدلًا تهديفيًّا عاليًا.

وانضم إيغالو إلى صفوف الهلال في يناير/ كانون الثاني 2022 قادمًا من صفوف الشباب الذي قضى فيه عامًا كاملًا، وفي فترة وجيزة صار اللاعب حلقة مهمة في تشكيلة الهلال، بفضل أرقامه التهديفية، التي جعلته أحد نجوم دوري روشن السعودي هذا الموسم.

ولعب إيغالو حتى الآن مع الهلال 35 مباراة في الدوري منذ بداية النصف الثاني من الموسم الماضي وحتى الآن 35 مباراة سجل فيها 30 هدفًا أي بمعدل تهديفي بلغ 0.85 هدف لكل مواجهة شارك فيها، متجاوزًا رقمه السابق مع الشباب والذي كان في حدود 0.67 هدف بعدما لعب معه 31 مباراة وسجل 21 هدفًا.

ولعب الدولي النيجيري في المجموع 66 مباراة في مسابقة الدوري السعودي بألوان الشباب والهلال نجح خلالها في تسجيل 51 هدفًا، أي بمعدل تهديفي بلغ 0.77 هدف لكل مباراة شارك بها، محققًا رقمًا مميزًا ومُرشَّح للارتفاع فيما تبقى من عمر الموسم الحالي.

ويتصدر إيغالو (33 عامًا) حاليا جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي برصيد 18 هدفًا يُضاف إليهم تمريرتان حاسمتان في 22 مباراة، ويتقدم على البرازيلي أندرسون تاليسكا صاحب المركز الثاني بفارق هدفين.

جدير بالذكر أن النيجيري ينتهي عقده مع الهلال في يونيو/ حزيران المقبل ولحد الآن لم يتم الفصل في تجديد عقده من عدمه من طرف إدارة ناديه، خاصةً في ظل الأخبار التي تتحدث عن إمكانية تعاقد الهلال مع المهاجم الإيراني لنادي بورتو البرتغالي مهدي طارمي.

شارك: