نادٍ سعودي يتوصل لاتفاق مع مدافع روما روجير إيبانيز

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-06 23:24
البرازيلي روجير إيبانيز مدافع روما الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

توصل نادي الأهلي، المنافس في بطولة دوري روشن السعودي، إلى اتفاق مع اللاعب البرازيلي، روجير إيبانيز، مدافع روما الإيطالي، لينتقل إليه في نافذة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوفه الدفاعية.

ومن خلال حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "تويتر"، غرّد الصحفي "سانتي أونا": "الأهلي السعودي قدم عرضًا شفهيًا لإيبانيز، كما أرسل النادي عرضًا إلى روما بقيمة 28 مليون يورو بالإضافة إلى بعض المتغيرات".

وأكد أن المفاوضات مستمرة بين الناديين؛ إذ وافق إيبانيز بالفعل على الشروط الشخصية، فيما يبدو مسؤولو الأهلي واثقين من حسم الصفقة وإقناع مسؤولي روما بالتفريط في خدمات اللاعب البرازيلي.

روجير إيبانيز يقترب من الانتقال إلى الأهلي السعودي

وانضم إيبانيز إلى روما في عام 2021 قادمًا من أتالانتا، وينتهي عقده مع "الجيالوروسي" في يونيو/ حزيران 2025، وتبلغ قيمته السوقية حاليًا 30 مليون يورو.

وشهد الميركاتو الصيفي الحالي انضمام العديد من النجوم العالميين إلى دوري روشن السعودي، على غرار انتقال الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش والسنغالي ساديو ماني إلى النصر، وانضمام الفرنسيين كريم بنزيما ونغولو كانتي والبرازيلي فابينيو إلى الاتحاد، وذهاب البرتغالي روبن نيفيز والسنغالي كاليدو كوليبالي والصربي سيرغي ميلينكوفيتش سافيتش إلى الهلال.

الجدير بالذكر أنّ الأهلي السعودي أبرم 7 صفقات حتى الآن؛ إذ ضم النادي رياض محرز من مانشستر سيتي، وآلان سان ماكسيمين من نيوكاسل يونايتد، وإدوارد ميندي من تشيلسي، بجانب روبرتو فيرمينو من ليفربول، وثنائي التعاون سميحان النابت وفهد الرشيدي، فضلًا عن لاعب الهلال عبد الله عطيف.

شارك: