نادٍ إنجليزي مهتم بضم رحيم ستيرلينغ قبل نهاية الميركاتو

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-23
الدولي الإنجليزي رحيم ستيرلينغ جناح تشيلسي (Getty)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، اهتمامه بالتعاقد مع الدولي الإنجليزي، رحيم ستيرلينغ جناح تشيلسي اللندني، في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما خرج من حسابات مدرب الفريق إنزو ماريسكا.

ولا يرى الإيطالي إنزو ماريسكا المدير الفني الجديد لـفريق "البلوز" نجم مانشستر سيتي السابق جزءًا من خططه لهذا الموسم، ولذلك يتدرب ستيرلينغ بعيدًا عن الفريق الأول، كما سُحِب القميص رقم 7 منه وذهب إلى الوافد الجديد بيدرو نيتو في ضربة مؤلمة.

نادٍ يُقرب رحيم ستيرلينغ من البقاء في البريميرليغ

وحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن كريستال بالاس مُهتم بالتعاقد مع رحيم ستيرلينغ هذا الصيف من تشيلسي.

وأوضح التقرير أن أوليفر غلاسنر، المدير الفني لنادي كريستال بالاس، يرغب في ضم النجم الإنجليزي لتعويض رحيل مايكل أوليز إلى بايرن ميونخ، ويرى أن جناح تشيلسي هو الخيار الأمثل لتدعيم الجبهة اليسرى.

وليس معروفًا ما موقف رحيم ستيرلينغ من الموافقة على الانتقال إلى كريستال بالاس؛ ولكن وضعيته في لندن قد تدفعه إلى الموافقة على الانتقال إلى "النسور"، علمًا بأن رحيله عن "ستامفورد بريدج" لن يكون سهلًا بسبب راتبه الضخم الذي يبلغ 325 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

وبجانب كريستال بالاس، أبدى أيضًا أستون فيلا اهتمامًا بضم لاعب تشيلسي، ولكن الأخير مطالب بخفض راتبه، إن أراد البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز، الموسم المقبل.
    
ومع بقاء أسبوع واحد على نهاية سوق الانتقالات، يدرك ستيرلينغ أنه لا يوجد الكثير من الوقت لترتيب مستقبله بعد أن استبعده المدرب ماريسكا.

وكان تشيلسي قد افتتح الموسم بخسارة على أرضه أمام حامل اللقب مانشستر سيتي 2-0، دون أن يضم ماريسكا الدولي الإنجليزي في القائمة، ويأتي ذلك وسط الازدحام الكبير في تشكيلة البلوز للموسم الجديد، حيث يمتلك النادي اللندني 42 لاعبًا في الفريق الأول، لكن المدرب يجب عليه أن يختار قائمة مكونة من 20 لاعبًا فقط.

وخاض نجم السيتي السابق مع تشيلسي منذ الوصول إلى صفوفه 81 مباراة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 19 هدفًا مع تقديم 12 تمريرة حاسمة، بإجمالي 5339 دقيقة لعب.

جدير بالذكر أن رحيم ستيرلينغ انضم إلى صفوف تشيلسي قادمًا من مانشستر سيتي عام 2022، في صفقة كبيرة قدرت قيمتها بنحو 65 مليون دولار، لكن اللاعب الذي ينتهي عقده في الثلاثين من يونيو/ حزيران للعام 2027، لم يجد مكانته المناسبة مع البلوز منذ الوصول إلى "ستامفورد بريدج".

شارك: