نادي شبيبة القبائل يعلن تعاقده مع المدرب عبد الحق بن شيخة

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-30 20:46
عبد الحق بن شيخة مدرب نادي شبيبة القبائل الجزائري الجديد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي شبيبة القبائل الجزائري، اليوم الأحد 30 يونيو/ حزيران، تعيينه عبد الحق بن شيخة مدربًا جديدًا للفريق من أجل قيادته خلال الموسم الكروي القادم 2024-2025.

وتولى بن شيخة مهمة تدريب "الكناري" بعد إشرافه الموسم الماضي على تدريب ناديي اتحاد العاصمة الجزائري، ثم سيمبا التنزاني على التوالي.

ونجح بن شيخة أو "الجنرال" -مثلما يلقب- موسم 2023-2024 في نيل لقب كأس الاتحاد التنزاني مع نادي سيمبا، وقبل ذلك قاد نادي اتحاد العاصمة للتتويج بلقب كأس السوبر الأفريقي، كما أنه حصد في الموسم ما قبل الماضي لقب كأس الكونفيدرالية الأفريقية برفقة النادي الجزائري.

عبد الحق بن شيخة مدربًا جديدًا لشبيبة القبائل 

وأعلن نادي شبيبة القبائل عبر شركته الراعية عن اختياره بن شيخة، ليكون مدربًا جديدًا للفريق من أجل الإشراف على حظوظه خلال الموسم الكروي القادم 2024-2025.

ونشر النادي الجزائري بيانًا رسميًّا جاء فيه: "في إطار متابعة تحضيرات نادي شبيبة القبائل للموسم الكروي القادم، استقبل اليوم الرئيس المدير العام لمؤسسة موبيليس السيد شوقي بوخزاني بمقر المديرية العامة, الطاقم الإداري والفني الذي يسهر على هذه التحضيرات متمثلًا في السادة الهادي ولد علي رئيس مجلس الإدارة وحكيم مدان المدير العام للنادي وكريم دودان المناجير العام ومدرب الفريق عبد الحق بن شيخة".

وأضاف البيان: "هنّأ الرئيس المدير العام السيد شوقي بوخزاني المدرب الجديد السيد بن شيخة على خياره الموفق، وشكره على اختياره لفريق المستقبل فريق شبيبة القبائل، وتفضيله إيّاه على عروض وطنية ودولية أخرى".

وسيكون المدرب بن شيخة أمام مهمة إعادة هيبة نادي شبيبة القبائل الذي أنهى موسم 2023-2024 في المركز السابع على جدول ترتيب الدوري الجزائري برصيد 42 نقطة، ليفشل بذلك في اقتطاع تأشيرة التأهل لأي من المسابقات القارية.

ولم يتمكن "الكناري" من حصد أي لقب منذ عام 2021 الذي نال فيه لقب كأس الرابطة الجزائرية بعد فوزه في المباراة النهائية على حساب نادي نجم مقرة بركلات الترجيح.

ويعتبر شبيبة القبائل هو الفريق الأكثر تتويجًا بلقب الدوري الجزائري (14 مرة)، ولكنه لم يفز به منذ موسم 2007-2008، والحصول على هذا اللقب سيكون من بين أهداف مدربه الجديد عبد الحق بن شيخة في مهمته الجديدة.

شارك: