نادي الوحدات يوضح إصابة محترفه والحوامدة يشيد بالثنائي 

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-10
المغربي مروان أفلاح خلال مباراة الوحدات والصريح (Facebook/AL wehdat sc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد نادي الوحدات أن إصابة محترفه المغربي مروان أفلاح لا تدعو إلى القلق، وقد تكون مشاركته متاحة في المواجهة المقبلة أمام مغير السرحان، ضمن الجولة الثانية من بطولة الدوري الأردني لكرة القدم.

وكشف نادي الوحدات عبر حسابه الرسمي في "فيسبوك"، أن المغربي أفلاح قد تعرض للإصابة خلال مشاركته أمس الجمعة في مباراة الصريح، حيث اضطر للخروج من الشوط الأول.

وبينت الفحوصات الطبية للمحترف المغربي أنه يعاني من شد عضلي بسيط، وسيخضع لقليل من الراحة قبل العودة للتدريبات بشكل طبيعي.

واستهل فريق الوحدات مشواره في بطولة الدوري بتحقيق فوز مريح على الصريح بنتيجة 4-1، ليتصدر الترتيب العام برصيد 4 نقاط.

اكتمال محترفي الوحدات 

شهدت مباراة الوحدات أمام الصريح الدفع بمحترفين اثنين هما السنغالي سيزار والمغربي مروان أفلاح، فيما لم يشارك المدافع المالي ايشاكا ديارا والكاميروني ألن أكونو.

وتأتي عدم مشاركة ديارا وأكونو في المباراة بسبب عدم اكتمال جاهزيتهما الفنية والبدنية، لكنهما سيكون ضمن خيارات الجهاز الفني بقيادة رأفت علي في المواجهة المقبلة أمام مغير السرحان، والمقررة السبت المقبل على استاد الأمير محمد بالزرقاء.

 رئيس نادي الوحدات يشيد بالثنائي

أشاد رئيس نادي الوحدات بثنائي فريق كرة القدم مهند سمير وبهاء فيصل، بعد أن قدما مستويات فنية عالية في لقاء الفريق أمام الصريح.

وكان سمرين وفيصل قد تعرضا للإصابة ليبتعدا عن الملاعب لفترة طويلة، قبل أن يعودا بقوة مع افتتاح بطولة الدوري.

وأسهم سمرين بصناعة الهدف الثاني للوحدات في مرمى الصريح، بعد أن مرر كرة نموذجية لابراهيم صبرة، فيما شارك بهاء فيصل في آخر 20 دقيقة من زمن المباراة، واستطاع أن يحرز الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 74.

وكتب الحوامدة عبر حسابه في فيسبوك اليوم السبت: "المباراة الأولى في بداية الموسم هي من أصعب المباريات، بهمة الشباب تجاوزنا البداية وكسبنا 3 نقاط، وكسبنا أيضا لاعبين شبانًا، فيما أعلن المحترفون عن بداية جيدة بانتظار مشاركة البقية".

وأضاف الحوامدة: "أسعدتني عودة مهند سمرين بعد غياب طويل، وعودة بهاء فيصل الذي استرد جزءًا كبيرًا من مستواه، وكذلك سنقدم مزيدًا من الدعم لرأفت علي مدرب الفريق لشجاعته بالاعتماد على الشباب واللاعب الأجهز".

وختم الحوامدة حديثه: "شكرًا للاعبين على هذا المجهود الطيب، وشكرًا للجهاز الفني والإداري ولجنة التعاقدات المميزة، وهذه البداية فقط ويجب الاستمرار على هذا النسق، وصولاً إلى منصات التتويج بإذن الله".

شارك: