الدوري الأردني.. الوحدات يعزف والحسين يغرف!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-10
محترف الوحدات السنغالي سيزار (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تصدر فريق الوحدات ترتيب بطولة الدوري الأردني للمحترفين بكرة القدم، بعد أن عزف لحنًا جميلًا أثمر عن تخطيه نادي الصريح بنتيجة 4-1، فيما كان الحسين إربد "حامل اللقب" يغرف النقاط الثلاثة بعبوره محطة ضيفه الجزيرة بهدفين نظيفين، ضمن مباريات الجولة الأولى.

ورفع فريق الوحدات رصيده إلى 3 نقاط متقدماً بفارق الأهداف عن الحسين إربد والرمثا والأهلي، فيما بقي فريق الصريح بدون نقاط.

وتختتم الجولة الأولى من الدوري الأردني غدًا السبت، حيث يستقبل السلط فريق شباب الأردن، ويعقبها مباراة مرتقبة تجمع معان وضيفه الفيصلي على استاد الأمير محمد بالزرقاء.

ضيف جديد يحسم الفوز للحسين إربد في الدوري الأردني

حقق فريق الحسين إربد فوزاً مهماً في مستهل رحلة الدفاع عن اللقب. تحقق الفوز بوساطة الضيف الجديد والقادم من الفيصلي، يوسف أبو جلبوش "صيصا"، الذي سجل الهدفين بالدقيقيتن 7 و71.

وقدم فريق الحسين إربد أداءً جيداً، وأحكم قبضته على المباراة وكان بإمكانه تسجيل عدد أكبر من الأهداف، لكن ظهر واضحاً أن اللاعبين بحاجة لمزيد من الانسجام.

واستقبل صيصا في الدقيقة 7 كرة نموذجية من عارف الحاج، ثم سددها كرة أرضية استقرت في مرمى الجزيرة، فيما صنع محمود مرضي الهدف الثاني للاعب ذاته، وبنفس الطريقة سددها داخل المرمى بالدقيقة 70.

من جهته فإن الجزيرة ظهر جلياً أنه بحاجة لمزيد من تدعيم صفوفه إذا ما أراد تحقيق الانتصارات في البطولة الأصعب والتي تشهد لأول مرة هبوط 4 فرق بدلاً من فريقين.

الوحدات يعزف في الدوري الأردني ويمنح الفرص

قدم الوحدات واحدة من أجمل مبارياته، وخرج بفوائد عديدة من مواجهته الأولى ببطولة الدوري الأردني للمحترفين هذا الموسم، فهو أقنع جمهوره بما يقدمه من أداء رغم خسارته لعدد من اللاعبين الذين فضلوا الاحتراف خارجياً، وتعامل مديره الفني رأفت علي مع المباراة بشكل مثالي، وجرب المحترف السنغالي سيزار، ومنح فرصة المشاركة للمهاجم المخضرم بهاء فيصل عندما تم الدفع به في الدقيقة 70.

ولعل اللافت بفريق الوحدات، الوجوه الجديدة التي ظهرت مع الفريق وحققت إضافة مهمة يتقدمها مهند سمرين الذي شغل دفاع الصريح في أكثر من مرة، إلى جانب الظهير الأيسر مصطفى كزعر.

ولم يتأخر فريق الوحدات في تسجيل هدف السبق عند الدقيقة 14، حيث عكس محمود شوكت كرة أرضية وجدت مدافع الوحدات المتقدم دانيال عفانة يسدد داخل المرمى.

وتمكن الوحدات قبل انتهاء الشوط الأول من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 45، بعد أن مرر مهند سمرين كرة على طبق من ذهب للمهاجم الشباب إبراهيم صبرة الذي مضى بالكرة وسدد بثقة.

وأحرز المحترف السنغالي سيزار هدف الوحدات الثالث بعد أن استقبل كرة داخل منطقة الجزاء وسدد من موقف صعب كرة قوية لا تصد ولا ترد في الدقيقة 54.

ولم يمضِ سوى دقيقتين على دخوله الملعب، حتى كان بهاء فيصل يحرز الهدف الرابع للوحدات بعد أن تابع كرة داخل منطقة الجزاء وسددها بمهارة داخل الشباك بالدقيقة 74.

ومع حسم النتيجة قام رأفت علي مدرب الوحدات بالدفع بالضيف الجديد والقادم من صفوف الفيصلي سيف البشابشة، الذي لاحت له فرصة خطرة عندما انفرد بالمرمى لكنه سدد مكان وقوف الحارس خالد العثامنة.

وفي الدقيقة 90، كان فريق الصريح على موعد مع هدف للذكرى جاء من ضربة ركنية ارتقى لها محمد العكش برأسه لتستقر على يسار عبد الله الفاخوري حارس مرمى الوحدات.

شارك: