نادي المريخ يحطم رقما قياسيا في الدوري السوداني

2021-07-04 15:59
المريخ يحافظ على سجله خاليا من الخسارة في 32 مباراة متتالية في الدوري (facebook/posts)
الخرطوم winwin
Source
+ الخط -

أحكم نادي المريخ قبضته على الدوري الممتاز السوداني، وتوج باللقب في آخر ثلاث نسخ، واحتفظ الفريق بسجله خاليا من الخسارة في 32 مباراة متتالية في الدوري، واستعصت هزيمته على كل الأندية.

وحقق المريخ الفوز على نادي توتي الخرطوم أمس السبت 3 يوليو/تموز، مواصلا تحطيم أرقامه القياسية في تجنب الخسارة خلال 32 مباراة خاضها في المسابقة، منها 18 مباراة في النسخة الحالية، وآخر 14 مباراة في النسخة الماضية.

وتعود آخر خسارة للمريخ في الدوري إلى فبراير/شباط من العام 2020 أمام الأهلى شندي، ليحقق الفريق بعدها انتصارات متتالية تخللها تعثر بالتعادل في مباريات معدودة، رافضا الخسارة تماما، ومحققا رقما قياسيا في عدد الانتصارات.

المبادرات الإنسانية حاضرة في كرة القدم السودانية

قرارات اتحاد الكرة السوداني تثير جدلا وسط جماهير المريخ

وتبدو فرص نادي المريخ كبيرة في تجنب الخسارة في النسخة الحالية، قياسا بمستويات الأندية، وسيطرة الفريق المطلقة على الديربي، بفوزه في آخر 3 مواجهات على غريمه الهلال، وتعد مباراة الديربي هي الأصعب للفريقين معا، وسقطت أندية الدوري بالخسارة أمامهما بسهولة، وابتعدا بفارق كبير عنها في النقاط.

ووصف حاتم محمد أحمد المدافع الأسبق في المريخ ومدير الكرة الحالي في النادي محافظة الفريق على سجله خاليا من الخسارة في 32 مباراة بالإنجاز المتفرد، مبينا أنه يؤكد على تميز عناصر الفريق، ذلك أن النادي يمر بظروف إدارية قاسية، ولم يتوفر للاعبين إعداد جيد أو استقرار فني، بتغيرات مستمرة للمدربين، واعدا بالمواصلة على النهج ذاته خلال فترتهم الحالية.

شارك: