نادي الزمالك يحدد موعد الإعلان عن القمصان الجديدة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-23
لاعبو نادي الزمالك المصري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، على الإعلان عن ثلاثة أطقم خاصة بالفريق الأول لكرة القدم، عقب المشاركة في مباراة بطولة كأس السوبر الأفريقي أمام الأهلي.

وأكد مصدر داخل الفريق الأبيض بأن الإدارة استقرت في وقتٍ سابقٍ على الإعلان عن ثلاثة أطقم عقب لقاء السوبر، وذلك بعد الإعلان عن القميصين المخصصين لمباراة كأس السوبر الأفريقي.

القميص الأسود يثير إعجاب جماهير نادي الزمالك

وأضاف المصدر ذاته بأن الثلاثة أطقم التي كان من المقرر الإعلان عنها عقب مباراة السوبر الأفريقي، لم يكن بينها القميص الأسود؛ ولكن بعد القبول والإعجاب الكبير من اللاعبين والجماهير، تم الاستقرار على إدراجه في أطقم الموسم الجديد.

وتابع نفس المصدر بأن أحمد خالد حسانين عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، سافر إلى خارج مصر خلال الأسابيع الماضية أكثر من مرّة، من أجل إنهاء كافة التفاصيل الخاصة بالزي الجديد مع شركة zat، بجانب تأكيد كافة التفاصيل الخاصة بالتصاميم والألوان والكميات المحددة.

وحرص مجلس إدارة نادي الزمالك بقيادة حسين لبيب على حضور تدريب الفريق الأول الذي أقيم عصر اليوم الإثنين، استعدادًا لمباراة السوبر الأفريقي المقبلة أمام الأهلي، وجاء ذلك من أجل دعم الجهاز الفني واللاعبين ومساندتهم قبل مباراة الأهلي المرتقبة.

وحضر في التدريب كل من حسين لبيب رئيس نادي الزمالك والدكتور حسام المندوه أمين الصندوق وأحمد سليمان عضو مجلس إدارة النادي والمشرف العام على فريق الكرة ونيرة الأحمر ورامي نصوحي عضوي المجلس.

وأبلغ مجلس الزمالك لاعبي الفريق الأول بصرف جميع المستحقات القديمة لهم من أجل تحفيزهم على الفوز في مباراة السوبر الأفريقي وحصد اللقب لإسعاد جماهير القلعة البيضاء.

وتحدث مجلس النادي الأبيض مع اللاعبين عن أهمية الفوز بالمباراة وضرورة تقديم أقصى جهد لديهم في اللقاء للظفر باللقب الأفريقي.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 27 سبتمبر الجاري على لقب كأس السوبر الأفريقي على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

شارك: