نابولي يكرّم الجزائري فوزي غلام في مباراته الأخيرة مع الفريق

2022-05-22 16:14
الجزائري فوزي غلام يغادر نادي نابولي الإيطالي بعد 8 مواسم مع الفريق (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بادر نادي نابولي الإيطالي، بتكريم ظهيره الأيسر الدولي الجزائري فوزي غلام، الأحد 22 مايو/أيار، خلال مباراة الفريق أمام سبيزيا في الجولة 38 (الأخيرة) من منافسات الدوري الإيطالي.

وانتهت المواجهة بفوز نابولي بنتيجة 3-0 حملت توقيع الإيطالي ماتيو بوليتانو في الدقيقة (4)، والبولندي بيوتر زيلينسكي في الدقيقة (25)، والألماني دييغو ديمي في الدقيقة (36)، ليرفع الفريق رصيده إلى 79 نقطة في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد سبيزيا عند 36 نقطة في المركز السادس عشر.

ومَنَح فريق الجنوب الإيطالي، غلام، شارة القيادة خلال المواجهة التي شارك فيها أساسيًّا للمرة الأولى منذ مباراة نابولي وفيورنتينا في ثُمن نهائي كأس إيطاليا يوم 13 يناير/كانون الثاني الماضي.

اختيار غلام قائدًا للفريق يأتي في إطار تكريمه قبل توديع النادي والرحيل إلى وجهة أخرى، حيث أكد العديد من وسائل الإعلام الإيطالية أن الدولي الجزائري سيغادر نابولي بعدما قضى 8 مواسم مع الفريق.

وينتهي عقد غلام مع نابولي في يونيو/حزيران القادم وتربطه وسائل إعلام بالانتقال إلى أولمبيك مارسيليا الفرنسي، أو البقاء في الدوري الإيطالي، والانضمام إلى لاتسيو بطلبٍ من مدربه السابق ماوريتسيو ساري بحسب ما أكده موقع "tuttomercato".

فوزي غلام قائدًا لنابولي في المباراة الأخيرة بالكالتشيو
 

وكان الظهير الأيسر الجزائري قد تخلص مع بداية الموسم الجاري من كابوس الإصابات التي تلاحقه منذ عدة سنوات، وآخرها كان الموسم الماضي، عندما أصيب بقطع في الرباط الصليبي للركبة للمرة الثانية خلال 4 سنوات، إلا أنه شارك لفترات متقطعة هذا الموسم بقرار من المدرب سباليتي.

ومنذ انضمامه لنابولي قادمًا من سانت إيتيان موسم 2014/2013، خاض غلام 215 مباراة في كل المسابقات سجّل خلالها 3 أهداف ومنح 28 تمريرة حاسمة، وفاز مع الفريق بلقب كأس إيطاليا مرتين 2014 و2020 وكأس السوبر الإيطالي 2015.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: