ساري يريده في لاتسيو.. الجزائري غلام مطلوب في الدوري الفرنسي

2022-05-17 16:01
الجزائري فوزي غلام لاعب نابولي الإيطالي (Getty)
الجزائر winwin
Source
+ الخط -

تسارعت الأحداث بشكلٍ كبيرٍ بالنسبة للدولي الجزائري، فوزي غلام، نجم نادي نابولي الإيطالي بعد أن شارك يوم الأحد 15 مايو/ أيار، في آخر مباراة له مع نادي الجنوب الإيطالي على ملعب دييغو مارادونا، أمام نادي جنوى (فاز نابولي 3-0) لحساب المرحلة ما قبل الأخيرة من الدوري الإيطالي، مودّعًا بذلك جماهير الفريق لانتهاء عقده الشهر المقبل، وعدم تقديم الإدارة مقترحًا بتجديده بعد 8 مواسم كاملة قضاها في الفريق.

وقال موقع "سبازيو نابولي"، المختص في متابعة أخبار النادي الإيطالي، الثلاثاء 17 مايو/ أيار، في تقرير له، نقلًا عن موقع "توتو ميركاتو"، إن الظهير الأيسر الجزائري مرشح للانتقال إلى نادي لاتسيو الإيطالي في صفقة انتقال حر، بطلبٍ من مدربه السابق في نابولي، ماوريسيو ساري.

وتابع التقرير مؤكدًا أن ماوريسيو ساري يُصِرّ على تسريع المفاوضات مع غلام من أجل حسم الصفقة مبكرًا، رغم تخوف جماهير لاتسيو، بحسب محللين، من هذه الصفقة بحُكم كابوس الإصابات الذي يلاحق المدافع الجزائري منذ عام 2017.

ولا يتوقف الاهتمام بغلام عند لاتسيو فقط، بل هناك اهتمام فرنسي بخدماته وتوجُّه قويّ نحو عودته إلى الدوري الفرنسي، بعد أن كشف الصحفي الفرنسي صاحب الأصول الجزائرية، محمد طوباش، في تغريدةٍ له على منصة التواصل الاجتماعي "تويتر"، قال فيها إن غلام مطلوب في ناديَي سانت إيتيان وأولمبيك مرسيليا.

وجاء في تغريدة طوباش: "الظهير الأيسر لنادي نابولي الإيطالي والدولي الجزائري مُستهدَف على رادار أولمبيك مرسيليا ونادي سانت إيتيان (لويك بيران نجم سانت إيتيان السابق وراء الصفقة).."، وسبق لغلام وبيران أن لعبا جنبًا إلى جنبٍ في سانت إيتيان بين عامي 2010 و2014، قبل انتقال اللاعب الجزائري إلى نابولي.

عروض فرنسية من مارسيليا وسانت إيتيان لفوزي غلام
 

ويعاني الفريق السابق لغلام من خطرِ الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية الفرنسية، وسينتظر المرحلة الأخيرة من الدوري الفرنسي المقررة، يوم السبت 22 مايو/ أيار المقبل، لحسم مستقبله، إمّا بالبقاء في "الليغ 1" أو الهبوط إلى الدرجة الثانية.

شارك: